وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تشرف على سير عمل مؤسسات الطوارئ وتشيد بأدائهم

نشر بتاريخ: 12/12/2013 ( آخر تحديث: 12/12/2013 الساعة: 18:22 )
رام الله- معا - أشرفت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم على سير عمل مؤسسات الطوارئ في المحافظة مشيدة بدورهم المتميز خلال المنخفض لافتة إلى التقنيات العالية والتنسيق المشترك ضمن مجلس طوارئ المحافظة والشركاء العاملين على الأرض بكل إخلاص حفاظا على أمن وسلامة المواطن الفلسطيني.

وقامت غنام بتفقد بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا، مشرفة على غرف العمليات التي تم تشكيلها للعمل بشكل متواصل طيلة أيام المنخفض مؤكدة أن المحافظة تفتخر بأنها العام الماضي كانت الأكثر استجابة للمواطن والأقل أضرار متمنية السلامة للعاملين والمواطنين.

واطلعت غنام على سير العمل في الدفاع المدني والأمن الوطني والشرطة والإرتباط العسكري والهلال الأحمر، إضافة لتفقدها قسم الطوارئ في مجمع فلسطين الطبي حيث أشادت بالعاملين وبالتجهيزات المتميزة، معتبرة أن العاملين في الميدان خلال هذه الأجواء يستحقون الشكر والتقدير على جلدهم وتحملهم في سبيل حماية أبناء شعبهم.

والتقت المحافظ بمدير عام الإرتباط العسكري اللواء جهاد الجيوسي حيث أشادت بدور الإرتباط العسكري ضمن أسرة عمل المحافظة والتدخل السريع والنوعي خصوصا في المناطق المصنفة c مؤكدة أن الإصرار على العمل برغم معوقات الإحتلال ومستوطنيه هو رسالة بأننا شعب صاحب حق وسيصل لطموحاته بإردته وحكمة قيادته.

وفي سياق متصل التقت المحافظ بمدير عام الدفاع المدني العميد محمود عيسى حيث أشادت بتوجيهاته وبالتطور المشهود لجهاز الدفاع المدني وبالعاملين بغرف عمليات المحافظة ومتابعتهم الحثيثة وتدخلهم السريع والفاعل.

وقد رافق المحافظ بجولتها المقدم عمر بزور مدير شرطة رام الله والبيرة والمقدم أسامة منصور ابو عرب مدير الإرتباط العسكري في المحافظة والقدس، ومسير جهازالدفاع المدني في المحافظة المقدم خميس رزق إضافة إلى لجنة الصحة والسلامة التابعة للمحافظة ومدير مديرية الزراعة سمير سمارة، ومدير الضابطة الجمركية في المحافظة حسام خلايلة.

وأهابت المحافظ بالمواطنين عدم التردد بالإتصال بأرقام الطوارئ متمنية السلامة لكافة مواطنينا وأبناء شعبنا في كافة المحافظات.

وأكدت غنام أن مجلس الطوارئ التابع للمحافظة يتابع الحالات الإنسانية التي تحتاج لمساندة خاصة خلال المنخفض، لافتة إلى عدد من الحالات الإنسانية التي جرى دعمها ومساندتها تخطيا لواقعهم وحفاظا على سلامتهم.