وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من القنصلية البريطانية يزور جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية في نابلس

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 16:31 )
نابلس -معا- استقبلت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية في مقرها الجديد في مدينة نابلس وفداً من القنصلية البريطانية مكون من ميشيل صنصور مدير المشاريع وميشيل جلة الملحق التجاري.

وكان في استقبالهم الدكتور صبحي نمر عيسى رئيس مجلس إدارة الجمعية وعصام الدبعي المدير التنفيذي للجمعية والشيخ سعد شرف مدير مركز دار الغزالي للفقه والتصوف احد مشاريع الجمعية وزهير الدبعي مدير التخطيط في الجمعية وموظفو الجمعية.

وفي البداية قدم المدير التنفيذي للجمعية نبذة عن الجمعية والنشاطات والبرامج التي تنفذها وكذلك عرض على أعضاء الوفد خطط وبرامج الجمعية المستقبلية.

وقد اطلع الوفد على مرافق الجمعية وسير العمل فيها حيث جرى ما بين الوفد وإدارة الجمعية اجتماع مطول تناول نشاطات ومشاريع الجمعية وكذلك البرامج والمشاريع المستقبلية، حيث أبدى أعضاء الوفد تقديرهم بما تم انجازه من مشاريع وبرامج، وقد ابدوا اهتمامهم بالمشاريع والخطط المستقبلية للجمعية.

من جانبه تحدث المدير التنفيذي عن أوجه التعاون والتفاهم المشترك والتي من شانها أن تساعد في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وكذلك المشاريع المتبادلة.

وفي نهاية الزيارة أثنى أعضاء الوفد على مشاريع الجمعية وما تنفذه من برامج وأبدوا استعدادهم للتعاون مع الجمعية في مشاريعها المستقبلية بما يخدم الشعب الفلسطيني.