وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو عيشة يتفقد قاعات امتحان التوظيف في مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 31/05/2007 ( آخر تحديث: 31/05/2007 الساعة: 16:38 )
نابلس- معا- قام الدكتور سمير أبو عيشة وزير التخطيط والقائم بإعمال وزير التربية والتعليم العالي الدكتور ناصر الدين الشاعر الذي لازال رهن الاعتقال في سجون الاحتلال، برفقة الدكتور زيد قمحية الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي وموفق الخطيب مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء ولطفي ياسين مدير التربية والتعليم في نابلس.

وضم وفد ديوان الرقابة في الوزارة كل من عمر ياسين القائم بإعمال مدير عام الرقابة عن الموازنة وحسام رمضان القائم بإعمال مدير عام الرقابة على الأمن وهلال الكخن القائم بإعمال مدير الرقابة على الشركات .

وابتدأت الجولة منذ اللحظة الأولى لبدء الامتحان بإجتماع عقده الوزير ابو عيشة والوفد المرافق مع مدير التربية والتعليم لطفي ياسين الذي بدوره قدم شرحا مفصلا عن ترتيبات وإجراءات الامتحان, مشيرا بان عدد المتقدمين للامتحان لهذا العام تجاوز 2500 في كافة التخصصات موزعين على ثماني قاعات وبلغ عدد المراقبين 220 مراقبا.

ومن الجدير ذكره بان وزارة التربية والتعليم تقوم بعقد امتحان لجميع الذين استوفوا شروط التقديم للوظيفة وبعده يتم مقابلة الذين يجتازون الامتحان لأخذ دورهم في التوظيف بكل نزاهة وشفافية.

وخلال الجولة على القاعات اجتمع الوزير ابوعيشة مع عدد من رؤساء القاعات والمراقبين واطمأن على سير الامتحان واستمع كذلك إلى العديد من المتقدمين للامتحان وأجاب على كافة استفساراتهم, متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

وقد اثنت أسرة التربية والتعليم في نابلس على الاهتمام الواضح التي توليه الوزارة لدعم المسيرة التعليمية .