وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أعمال شغب دامية بعد مباراة لكرة القدم بأمريكا

نشر بتاريخ: 13/12/2013 ( آخر تحديث: 13/12/2013 الساعة: 14:49 )
بيت لحم - معا - (CNN)-- تعرض عدد "غير معروف" من الأشخاص للطعن بأدوات حادة، أثناء مشاجرة نشبت بعد مباراة في دوري كرة القدم الأمريكية، في مدينة دنفر، كبرى مدن ولاية كولورادو، مساء الخميس.

وقالت مصادر الشرطة إن ثلاثة أشخاص على الأقل تم نقلهم إلى المستشفيات، بعد إصابتهم بطعنات، خلال المشاجرة التي نشبت بموقف السيارات، خارج ملعب "سبورتس أوثورتي" في "مايل هاي"، الخاص بفريق "دنفر برونكوز."

وذكر المسؤول في شرطة المدينة الأمريكية، ستيف وارنيك، أن أحد المصابين حالته حرجة، فيما أفادت المصادر بأن الشرطة تواصل التحري عن احتمال وجود مصاب رابع لم ينتظر سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وبدأت أعمال الشغب في حوالي الساعة العاشرة من مساء الخميس، ولم تتضح على الفور الأسباب التي أدت إلى اندلاع المشاجرة، وذكرت إدارة الشركة المشغلة للملعب أنها هي الأخرى تقوم بالتحقيق في ملابسات الحادث.

واستضاف ملعب "سبورتس أوثورتي" مباراة جمعت بين فريقي "دنفر برونوكوز" و"سان دييغو تشارجرز"، انتهت بخسارة أصحاب الأرض بنتيجة 27 مقابل 20 نقطة.

وهذه هي المرة الثانية التي تندلع فيها أعمال شغب، بعد مباراة لفريق "برونكوز" خلال أقل من شهر، حيث أسفرت مشاجرة سابقة عن مقتل أحد الأشخاص، خارج ملعب "تشيف أروهيد" بمدينة كنساس، في الأول من الشهر الجاري.