وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب كتلة التغيير يتفقدون المناطق المنكوبة من المنخفض الجوي بالقطاع

نشر بتاريخ: 14/12/2013 ( آخر تحديث: 14/12/2013 الساعة: 20:10 )
غزة- معا - تفقد نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني في كافة محافظات قطاع غزة المناطق المنكوبة جراء المنخفض الجوي الذي ضرب قطاع غزة خلال اليومين السابقين، وقدموا العديد من المساعدات الاغاثية والمالية للأهالي المتضررين.

في محافظة غزة تفقد النائب د. أحمد بحر وعدد من نواب الكتلة المنطقة المنكوبة في شارع النفق وزاروا مركز إيواء المتضررين جراء المنخفض الجوي، وكما قام النائب محمد فرج الغول وقيادة حركة حماس وبسلسلة زيارات تفقدية لمناطق شارع النفق وحي الصبرة والزيتون ويقدموا مساعدات مالية وإغاثية عاجلة للعائلات المتضررة جراء المنخفض.

كما وقام كلا من النواب د. محمود الزهار وجمال نصار ود. مروان أبوراس بمجموعة جولات تفقدية للمناطق المنكوبة بمحافظة غزة وقدموا مساعدات إغاثية عاجلة للأسر المتضررة.

وفي محافظة شمال قطاع غزة قام كل من النائب فتحي حماد وزير الداخلية بالمقالة ونواب شمال قطاع غزة بتفقد أحوال المواطنين المتضررين في محافظة الشمال وخاصة منطقة بركة أبو راشد في جباليا.

كما زار كل من النائب د. أحمد بحر ونواب الشمال على مدار يومين كاملين وتفقدوا أحوال المواطنين في شمال قطاع غزة وقدموا لهم مساعدات إغاثية جراء المنخفض.

وفي محافظة الوسطى والتي شهدت كباقي محافظات كارثة حقيقية جراء المنخفض فتفقد رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية ونواب محافظة الوسطى وقيادة حركة حماس بالمحافظة الأسر المتضررة من المنخفض والتي لجأت لمدرسة شهداء دير البلح.

كما وقدم نواب محافظة الوسطى ووزير الأوقاف وقادة الحركة طرود اغاثية للأسر المتضررة من جراء المنخفض في مدرسة شهداء دير البلح.

في ذات السياق استقبل نواب محافظة الوسطى مدير الشؤون الاجتماعية بالمحافظة للاطلاع على ما يجرى من إغاثة المواطنين وتفقد أحوالهم.

وكما شاركت النائب هدى نعيم برفقة قيادة الحركة النسائية لحركة حماس بزيارة تفقدية لمراكز إيواء المتضررين في محافظة دير البلح.

وفي محافظة خان يونس تفقد نواب المحافظة وقيادة حركة حماس ورئيس البلدية وقيادة الشرطة مراكز الإيواء وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة وقدموا مساعدات مالية للأسر المتضررة.

وفي محافظة رفح قام وفد من نواب خان يونس ورئيس بلدية رفح ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية ومكتب نواب رفح بجولة تفقدية للمتضررين في رفح.