وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق النتشة: الهدى للمحروقات تعمل كخلية نحل وموظفيها متأهبون لأي طارئ

نشر بتاريخ: 15/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 01:43 )
رام الله - معا - أكد رجل الأعمال الفلسطيني، ورئيس مجلس ادارة شركة الهدى للمحروقات السيد طارق النتشة، اليوم، أن شركته بطواقمها المختلفة والمنتشرة في أرجاء مختلفة من محافظات الوطن عملت ومنذ بداية دخول المنخفض الجوي للأراضي الفلسطينية كخلية نخل وأعدت خطة طواريء من أجل تسهيل تقديم الخدمات الأساسية للجمهور الفلسطيني.

وأشار طارق النتشة أنه ومنذ بداية المنخفض الجوي كان على تواصل دائم مع جهاز الدفاع المدني وبالتحديد مع العميد محمود عيسى مدير عام جهاز الدفاع المدني والمقدم يزن، حيث أعرب النتشة عن إمتنانه وشكره للجهود الجبارة التي يبذلها جهاز الدفاع المدني وعلى رأسه العميد محمود عيسى " أبو حسام " الذي يقف ليل نهار على رأس غرف العمليات التي شكلها جهاز الدفاع المدني مع الإشارة الى أن الدفاع المدني قدم نموذجا في العمل والعطاء المتواصل رغم كل الظروف الصعبة وقلة الامكانيات التي لم ولن تكون حاجزا امام عمل الدفاع المدني الذي يعتبر عملهم جزء من العمل الوطني والانساني.

وأكد طارق النتشة على تحديد آليات العمل خلال المرحلة القادمة إعتماداً على الأولوية وأهمها هي الحفاظ على حياة المواطنين ومن ثم الاملاك مشيرا الى ان غرفة الطواريء التي أعدتها شركة الهدى للمحروقات وضعت خطة عمل مشتركة مع العديد من الجهات لمواجهة اي ظروف طارئة يمكن ان تحدث خلال الساعات القادمة.

وبين النتشة ان فرقاً عديدة تم تشكيلها من شركة الهدى للمحروقات بالتعاون مع العديد من الجهات المختصة وذلك من أجل تقديم المساعدة للمواطنين وتدعيم فرق الطوارئ وذلك لمساعدة المواطنين في حالات الضرورة وتأمين نقلهم، حيث كان اخرها المساعدة في فتح طريق بيت عور التحتا بيتونيا من خلال إحضار العديد من الجرافات لفتح الطريق التي أغلقتها الثلوج المتراكمة على الشوراع وتأمين مرور المواطنيين منها.

وناشد النتشة المواطنيين بضرورة الإلتزام بالبيوت للحفاظ على حياتهم وضمان سلامتهم واولادهم وعدم الخروج الى اي مكان الا للضرورة القصوى حتى لا تتعرض حياتهم الى الخطر لا سيما في ظل التوقعات التي أطلقها الراصد الجوي والذي عبر من خلالها عن اشتداد المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة.

وختم النتشة قائلاً: نهيب بأبناء شعبنا الفلسطيني بضرورة التزام منازلكم كي يكون هذا المنخفض الذي طال انتظاره وهذه الثلوج التي حلمنا بها ثلوج خير علينا جميعآ.