وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يتفقد الاماكن المتضررة في المحافظة جراء المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 12:47 )
الخليل - معا - تفقد محافظ الخليل كامل حميد يرافقه طاقم من المحافظة والارتباط العسكري والدفاع المدني والضابطة الجمركية الاماكن المتضررة وخسائر المواطنين في المحافظة جراء المنخفض الجوي والعاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة على مدار الايام الماضية.

وتضمنت الجولة زيارة لعدد من المصانع والمنشئات في مدينة الخليل وكذلك الممتلكات العامة التي تضررت بشكل كبير جراء المنخفض حيث اطلع حميد على حجم الخسائر والاضرار التي لحقت بالمواطنين حيث نقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس "ابو مازن " وحرصه على متابعة كافة التطورات في المحافظة جراء العاصفة الثلجية وعن استعداد الحكومة لوضع خطة شاملة لتقديم كل مساعدة ممكنة للمواطنين جراء الاضرار التي لحقت بهم.

ومن ثم توجه حميد في زيارة لغرفة العمليات المشتركة في المحافظة واطلع على سير العمل فيها ناقلا شكره وتقديره لكافة الجهات المختصة على الجهود التي تم بذلها خلال الايام الماضية لتقديم المساعدة للمواطنين وعلى مدار الساعة.

وقام المحافظ بزيارة لكل من بلدية حلحول ودورا للاطلاع على الوضع عن قرب وحجم الخسائر هناك وطبيعة الجهود التي تم بذلها من قبل طواقم البلدية في مواجهة العاصفة الثلجية.