وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الفلسطيني في باكستان يلتقي رئيس البرلمان الباكستاني

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 17/12/2013 الساعة: 09:12 )
القدس - معا - إستقبل صباح اليوم سردار إياز صادق رئيس البرلمان الباكستاني السفير الفلسطيني لدى جمهورية باكستان الأسلامية وليد أبو علي حيث نقل تحيات القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس الى القيادة الباكستانية.

كما هنأ رئيس البرلمان على نجاح المؤتمر السادس للجمعية البرلمانية الاسيوية الذى عُقد الأسبوع الماضي فى العاصمة الباكستانية إسلام أباد وشكره على موقف جمهورية باكستان الاسلامية الثابت فى دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني فى الحرية والأستقلال مؤكدا على أهمية تفعيل قرار الأمم المتحدة الأخير حول إعتماد عام 2014 عام التظامن مع الشعب الفلسطيني و ضرورة إحياء نشاطات في مختلف الأقاليم الباكستانية بهذه المناسبة.

كما وشكر أبو علي رئيس البرلمان على الدعم اللامحدود الذي تتلقاه دولة فلسطين من الحكومة والشعب الباكستاني سوء على صعيد الدعم المالي والمعنوي والسياسي فى كافة المحافل الدولية والأقليمية.
|255670|
من ناحيته، أخرى وضع السفير الفلسطيني رئيس البرلمان الباكستاني فى صورة أخر التطورات والأوضاع السياسية والمفاوضات والتعنت الاسرائيلي ومواصلة هجمته الأستيطانية ضد الأرض والمقدسات الفلسطينية الى جانب معاناة الأسري الفلسطينين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وحصار قطاع غزة.

من جانبه، رحب رئيس البرلمان بسعادة السفير وليد أبو علي على هذه الزيارة المهمة، مؤكدا ثبات موقف باكستان حكومة وشعبا الى جانب الشعب الفلسطيني حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
|255672|
وفي نقطة مهمة اشار اليها رئيس البرلمان ان اسرائيل تحاول وحاولت جاهدة اقامة علاقات مع جمهورية باكستان الاسلامية الا ان الرد الباكستاني كان دائما بعدم قبول هذه العلاقات طالما أن اسرائيل تحتل الأراضي الفلسطينية، مؤكدا أنه لن يكون هناك أية علاقات بين باكستان واسرائيل حتى إقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
|255671|