وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء طوباس تتغلب على المنخفض العميق

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 15:15 )
طوباس -معا - أعلنت شركة كهرباء منطقة طوباس حالة الطوارئ واستنفرت كامل طواقمها وطاقاتها منذ اللحظات الأولى لدخول المنخفض الجوي العميق إلى المنطقة، وتابعت الطواقم الفنية للشركة البلاغات الواردة من المواطنين على أرقام الطوارئ في حينها، ولم ينقطع التيار الكهربائي عن أي من مناطق امتيازها طوال أيام المنخفض.

ولم تكتف كهرباء طوباس، وطواقمها الفنية بالعمل في المناطق الواقعة ضمن امتيازها بل شكلت فرقا أخرى للاستجابة لجميع البلاغات على مستوى المحافظة ككل وذلك بالتنسيق مع محافظ طوباس العميد ربيح الخندقجي ورئيس مجلس إدارة الشركة السيد عقاب دراغمة والشرطة وطواقم الدفاع المدني في المحافظة، واستقبلت بلاغات المواطنين في المناطق المجاورة والأغوار الشمالية، كما غطت فرق الطوارئ الأعطال الكهربائية كافة في بلدة العقربانية والنصارية بناء على طلب من سلطة الطاقة، واستجابت لنداءات المواطنين فور وصولها.

وقال رئيس مجلس الإدارة السيد عقاب دراغمة، أن أبرز التحديات كان ربط قرى البلدية المتحدة الواقعة ضمن امتيازات شركة كهرباء الشمال؛ وهي صير وسيريس وميثلون والجديدة. بالتيار الكهربائي نظرا للظروف الصعبة التي خلفها المنخفض الجوي العميق.

وأضاف دراغمة "طلب الأخوة في شركة كهرباء الشمال منا ربط هذه البلديات بالتيار الكهربائي فقمنا بالاستجابة الفورية لطلبهم".

وأشار المدير العام المهندس عبد الله نعيرات بدوره أن الشركة استجابت لجميع البلاغات الواردة من قبل المواطنين والتي تفيد بوجود أعطال في التيار الكهربائي، وقامت فرق الطوارئ بإصلاحها مباشرة ولم تسجل الطواقم الفنية للشركة فترة انقطاع كاملة ضمن مناطق امتياز الشركة.

وأشاد المهندس فرحان السودة المدير الفني للشركة بالمجهود الكبير الذي بذله فنيو الشركة، وقال: "هناك عدد من الفنيين الذين لم يناموا طيلة ليالي المنخفض وكانوا على قدر الحمل والمسؤولية، أوجه لهم باسم الشركة كل الاحترام التقدير.