وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة دبي : البهداري وقاسم يؤكدان على أهمية الاستعداد البدني

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 20:38 )
دبي – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - نفى مدافع منتخبنا الوطني عبداللطيف البهداري أن تكون التمارين البدنية قد أثرت على اللاعبين المشاركين في المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا .

واعتبر البهداري أن بعض اللاعبين كانوا بحاجة للتركيز على الجانب البدني ، خاصة لقوة الفرق المنافسة للفدائي في مجموعته إلى جانب قطر المستضيف والسعودية ، مشيراً أن كرة القدم في الوقت الحالي تعتمد على اللياقة البدنية والقوة أكثر من الجوانب المهارية .
|255704|
وشدد البهداري على أن لاعبي الفدائي يستعدون بأقصى طاقاتهم لتحقيق نتيجة إيجابية وليس للمشاركة فحسب، وطموحهم الوصول للمبارة النهائية أو المربع الذهبي على أقل تقدير .

بدوره أشاد اللاعب محمد قاسم بالمعسكر الجاري لافتاً إلى أن أفضل ما فيه هو التدريب مرتين يومياً ، للتركيز على اللياقة البدنية التي تعد الأساس في عالم كرة القدم .
وأكد قاسم ضرورة إجراء مباريات ودية لخلق الانسجام بين اللاعبين ، خاصة الذين انضموا حديثاً لصفوف المنتخب .
|255705|
وعبر قاسم عن سعادته لاستدعائه لتمثيل الفدائي للمرة الأولى، الأمر الذي اعتبره مفخرةً له ، متمنياً أن يشكل إضافة نوعية تخدم المنتخب، وأن يكون الجميع يداً واحدة خلال البطولة وأن يسعدوا عاشقي الفدائي.
ويواصل الفدائيون تمارينهم الاستعدادية صباحاً ومساءً ،وتم التركيز اليوم على الدفاع في الكرات الثابتة ، إضافة إلى بعض الجمل التكتيكية في التدريب المسائي، ومن المقرر أن يلتحق مساء اليوم الإثنين كل من الحارس رمزي صالح ، ولاعب نادي طرابلس اللبناني إبراهيم سويدان ، ومهاجم نادي البقعة الأردني إياد أبوغرقود .

|255706|