وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تدعو المتضررين للاجتماع بها والناجي الاربعاء في الخليل

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 18:23 )
الخليل - معا - تفقد نائب محافظ الخليل مروان سلطان برفقة رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي وأعضاء الغرفة محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في الغرفة والامين المالي للغرفة عبدو ادريس، ومازن الزغير، يرافقهم محمد نافز الحرباوي رئيس ملتقى رجال الاعمال وأعضاء الملتقى زهير القصراوي والدكتور اسماعيل الجبريني ومدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل ماهر القيسي وعدد من موظفي الوزارة، تفقدوا المنطقة الصناعية في الخليل وبعض المنشآت الصماعية في المدينة بهدف الاطلاع على حجم الخسائر التي لحق بهم جراء موجة الثلوج.

وأفاد محي الدين سيد أحمد خلال حديث هاتفي مع مراسل معا في الخليل، بان حجم الدمار كبير جداً في المنطقة الصناعية وقد لحقت خسائر فادحة بأصحاب العديد من أصحاب المنشآت الصناعية في المنطقة.

وقال السيد أحمد " خلال الجولة قام رئيس غرفة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي بمهاتفة معالي وزير الاقتصاد الوطني الدكتور جواد الناجي، وقدم له شرحاً عن حجم الاضرار الذي لحق بالمنشآت الصناعية، داعياً الوزير للقدوم لمدينة الخليل والاطلاع بأم اعينه على حجم الدمار، وقد وعد وزير الاقتصاد بأنه سيحضر للخليل يوم الاربعاء القادم لمتابعة الاضرار عن كثب". |255720|

وأضاف: وجهت غرفة الخليل دعوة الى كافة التجار ورجال الاعمال المتضررين من موجة الثلوج لعقد اجتماع يوم غد الثلاثاء الساعة الواحدة في مقر الغرفة بهدف التشاور والتفاكر ووضع حلول تساعدهم على تخطي خسائرهم المقدرة بمئات الملايين من الدولارات".

وأكد على أن رئيس الغرفة قد قرر تشكيل لجنة لدراسة وحضر الاضرار الاقتصادية التي لحقت بهذا القطاع من مهندسين وأصحاب الاختصاص.