وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراقع يستلم 400 حرام شتوي من جمعية التضامن الخيرية في نابلس

نشر بتاريخ: 17/12/2013 ( آخر تحديث: 17/12/2013 الساعة: 11:28 )
رام الله -معا - وجه وزير الأسرى عيسى قراقع الشكر والتقدير إلى رئيس جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول وإدارة وأعضاء الجمعية والى جمعية الأعمال الخيرية الامارتية ورئيسها إبراهيم الراشد والى كل الشخصيات الوطنية وفاعلي الخير في محافظة نابلس على المساهمة والتبرع بـ 400 حرام شتوي لصالح الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

كما شكر قراقع وثمن موقف قوات الأمن الوطني وعلى رأسها اللواء نضال أبو دخان على التبرع بـ 1000 حرام شتوي للأسرى في ظل موجة البرد الشديد واستجابة لنداءاتهم.

وجاءت أقوال قراقع خلال استلامه مع وفد من الوزارة لـ 400 حرام شتوي من جمعية التضامن الخيرية في نابلس وبحضور وزير المواصلات عضو الجمعية الدكتور نبيل الضميدي وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور فواز عقل،ونضال البزرة رئيس ملتقى رجال الأعمال، وكمال الوزني نائب رئيس الجمعية وسليم الأشقر مدير وزارة الأوقاف.

وقال رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول أن هذه المساهمة هي دعم لحقوق الأسرى والوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة ، وفي ظل انتهاك حقوقهم الإنسانية والمعيشية على يد إدارة سجون الاحتلال، وان الجمعية لن تتخلى عن قضية الأسرى ومساندة عائلاتهم فهذا دورها في تعزيز صمود شعبنا ومساعدته على التغلب على كافة التحديات.

واستعرضت الجمعية في فلم قصير مجموعة أعمالها الخيرية والاغاثية لشتى فئات المجتمع الفلسطيني على مدار عملها الخيري ودورها في الوقوف إلى جانب العائلات المنكوبة والفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة .