وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تشكر وتثمن جهود طواقم غرفة العمليات المشتركة للطوارئ

نشر بتاريخ: 17/12/2013 ( آخر تحديث: 17/12/2013 الساعة: 16:13 )
الخليل- معا - يتقدم رئيس وأعضاء مجلس بلدي دورا بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لجميع طواقم فريق طوارئ بلدية دورا وغرفة العمليات المشتركة من المؤسسات الأمنية والمدنية على جهودهم الجبارة التي بذولها لتجاوز العاصفة الثلجية الإستثنائية التي إجتاحت مدينة دورا والمناطق المجاورة لها.

وعبر رئيس البلدية د. "محمد سمير" النمورة والأعضاء عن شكرهم واعتزازهم بأبناء المدينة الأوفياء الذين ما زالوا في الميادين وواصلوا الليل بالنهار وعلى مدار الساعة وبذلوا أقصى الجهود في سبيل تجاوز هذه العاصفة الثلجية الخطيرة وغير المسبوقة حفاظاً على أرواح المواطنين ومملتكاتهم بكل شجاعة ورباطة جأش.

كما يتقدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بجزيل الشكر والإمتنان إلى جميع من ساهم في إنجاح هذه المهمة الكبيرة من المؤسسات الإعلامية المهنية ومؤسسات القطاع الخاص وأبناء المدينة المتطوعين وتعاون أهالي المدينة في إنجاح مهام فرق غرفة العمليات المشتركة وفرق الطوارئ.

ويثمن أيضاً رئيس وأعضاء مجلس بلدي دورا زيارة عطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد والوفد المرافق له لغرفة العمليات ومتابعته الحثيثة للأوضاع في مدينة دورا والمناطق المجاورة وتعبيره عن تقديره وشكره لكافة الطواقم العاملة والساهرة طوال فترة العاصفة.

وكذلك عبر رئيس مجلس بلدية دورا والأعضاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لزيارة عطوفة الأخ وكيل وزارة الحكم المحلي الأخ محمد حسن جبارين والوفد المرافق وتفقدهم لغرفة العمليات المشتركة لبلدية دورا وكذلك إطلاعهم على مدى الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية والخسائر التي لحقت بجميع القطاعات الحيوية في المدينة.