وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة الإسلامية بغزة ومنتدى المعلم الفلسطيني ينظمان احتفالات طلابية

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 12:04 )
غزة-معا- نظمت الرابطة الإسلامية في قطاع غزة ومنتدى المعلم الفلسطيني سلسلة من الاحتفالات الطلابية وذلك في ذكرى يوم المعلم الفلسطيني بمشاركة كل من الأستاذ رامي القرا والاستاذ خميس الهيثم اعضاء الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية وعدد من منتدي المعلم الفلسطيني وسط العديد من مدراء المدراس والطلاب.

وأكد خميس الهيثم أن تكريم المعلمين أمر مهم وأساسي في المجتمع لكي يعطيهم الدافع القوي نحو الاستمرار في تقديم الخدمات العلمية للطلاب, مشيراً إلي إن الرابطة تسعي من خلال التكريم تقوية العلاقة بين المعلمين والطلاب .

وهنأ رامي القرا المعلمين في يوم المعلم الفلسطيني، مشيدا بدورهم الرائد في تنشئة الأجيال وتربيتها وتطوير العملية التعليمية لتواكب التطورات في كافة المجالات مشيرا الى ان المعلم يستحق التكريم كل يوم لما يقدمه من تضحيات لبناء جيل قوي قادر على نيل حقوقه. وبناء وطنه.

وأضاف القرا ان الرابطة نظمت سلسلة من الزيارة شملت العديد من المدارس وهي مستمرة على مدار الايام المقبلة حيث تم زيارة عدد كبير من المدارس الموزعة علي القطاع تم خلالها تكريم المعلمين في احتفالات حاشدة.

وأشاد منتدى المعلم بدور المعلم الفلسطيني في تربية أجيال المستقبل الذين تقع على كاهلهم حماية الأوطان، مشدداً على ضرورة التكامل التام بين الهيئات التدريسية والأطر الطلابية لما له من أهمية بالغة في زيادة التعاون والفاعلية البناءة داخل المدارس ، مشيداً بدورهم الرائد في تنشئة الأجيال وتربيتها وتطوير العملية التعليمية لتواكب التطور والتحولات في كافة المجالات.

بدورهم شكر المعلمون الرابطة الإسلامية على هذا التكريم وأشادوا بالدور الكبير الذي تلعبه الرابطة في إنجاح المسيرة التعليمية والنهج القدير الذي تنتهجه تجاه المعلمين من تقدير ووفاء لجهودهم .