وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يثمن اداء بلدية البيرة المميز خلال المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 15:48 )
البيرة- معا - استقبلت بلدية البيرة اليوم وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني ومدير مديرية الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة صفوان الحلبي ووفدا من الوزارة ضم الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر ومدير عام المشاريع في الوزارة هاني الكايد ومدير التوجيه والرقابة في المديرية شادي بدارين و مسؤول الاعلام سمير منصور وذلك لبحث تداعيات المنخفض الجوي الذي تأثرت به المنطقة, وكان في استقبالهم رئيس بلدية البيرة م. فوزي عابد واعضاء المجلس البلدي وعددا من مدراء الدوائر في البلدية, وثمن الكوني اداء بلدية البيرة المتميز خلال المنخفض الجوي مشيدا بعمل طواقم الطواريء في البلدية, واكد الكوني ان الوزارة ستعمل مع كافة بلديات الوطن على تقييم اداء البلديات بهدف تطوير الاداء في المستقبل.

من جانبه شكر عابد الكوني على متابعته الحثيثة ودعمه المتواصل للبلدية مثمنا ثنائه على طواقم البلدية, وقدم نبذة عن عمل البلدية خلال المنخفض الجوي مؤكدا ان العمل في بلدية البيرة استمر على مدار الساعة وان البلدية عملت في المناطق المجاورة مثل كفر عقب وقلنديا والرام. ووجه عابد شكرا لكل الاطراف التي تعاونت مع البلدية وبالاخص مديرية الاشغال العامة.

وتحدث مدير بلدية البيرة زياد الطويل عن اهم العقبات التي واجهت فرق الطواريء اثناء المنخفض وكيفة التعامل معها وتجاوزها, كما اضاف ان طاقم البلدية عمل فوق طاقته الاعتيادية لخدمة السكان, ولهذا تميزت مدينة البيرة عن المناطق والدول المجاورة بأداء بلديتها وبطواقمها المميزة وبذلك اثنبتت فعاليتها وكفائتها وسيطرت على الاثار السلبية للمنخفض الجوي بالسرعة الممكنة, كما اضاف ان طواقم البلدية قد اكتسبت خبرات جديدة في تعاملها من هذا المنخفض الجوي العميق. مما اضاف الى خبراتها المتراكم خبرة جديدة.