وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة لإزالة الثلوج من جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 16:09 )
رام الله - معا - بمبادرة طلابية ضمن حملة "بنحب جامعة بيرزيت"، عقد قسم العمل التعاوني في جامعة بيرزيت حملة لتنظيف الثلوج من الجامعة، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 17 و18 كانون الأول 2013، وتأتي هذه الحملة من منطلق تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتعزيز القيم الايجابية حيث تقوم فكرة الحملة على زيادة الوعي ومسؤولية الطلبة تجاه الجامعة.

وأكد الطلبة المبادرين لحملة ازالة الثلوج من الجامعة ومنهم الطالبة اسيل جابر والطالب لؤي حموضة، ان هذه المبادرة تأتي من حرص الطلبة على الجامعة من خلال تنفيذ مبادرات تهدف لتعزيز دور الطلبة في تحمل المسؤولية والارتقاء بالجامعة، وان هذه المبادرة الطلابية لإزالة الثلوج من حرم الجامعة تساهم في تهيئة الجامعة لتمكينها من الاستمرار بالدوام بأسرع فرصة ممكنة.

وأشار عميد شؤون الطلبة محمد الاحمد إلى ان عمادة شؤون الطلبة حريصة على دعم المبادرات الطلابية والتي من شأنها التأكيد على دعم النشاطات التى تعزز مسؤولية طلبة الجامعة تجاه الجامعة واتجاه المجتمع.

وأشارت غادة العمري منسقة العمل التعاوني في الجامعة الى اننا من خلال هذه الحملة الذي يقوم بتنظيمها مكتب العمل التعاوني وبمشاركة المئات من الطلبة نهدف من خلالها الى تعزيز روح العمل التطوعي لدى الطلبة، وزيادة انخراط الطلبة في الجامعة وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية للطلبة تجاه الجامعة والمجتمع.

الحملة اطلقت من قسم العمل التعاوني في عمادة شؤون الطلبة ضمن نشاطاتها التطوعية التي تنفذها، وتتكون الحملة من سلسلة نشاطات على مدار السنة الدراسية 2013/2014 تشمل حملات تنظيف وزراعة اشجار، وتم اضافة ازالة الثلوج من الجامعة على الحملة وذلك اثر المنخفض الذي شهدته البلاد خلال الاسبوع المنصرم.