وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي الفعاليات الشعبية لقرية كفر قدوم

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 17:34 )
قلقيلية - معا - أكد اللواء الدكتور عبدالله كميل محافظ قلقيلية على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة وعلى رأسها المقاومة الشعبية للخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران، جاء ذلك خلال لقاءه الفعاليات الشعبية في قرية كفر قدوم جنوب مدينة قلقيلية.

وعبر المحافظ عن اعتزازه بما يقوم به أهل القرية من مقاومة شعبية؛ وهي رسالة شعب عظيم يستحق الحياة، وتعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني التي لا تلين والتي لا يمكن للاحتلال أن يكسر شوكتها.

وأكد المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به حركة فتح وفصائل العمل الوطني في المقاومة الشعبية في كفر قدوم والتي تعتبر مثلا يجب أن يحتذى به، مشددا على أن الوحدة هي الصخرة المنيعة في وجه الاحتلال، مشددا على أن المقاومة الشعبية التي لمع نجمها في الأراضي الفلسطينية تلاقي اهتماما دوليا وتعاطفا شعبيا معها، وهذا ما جعل إسرائيل تفقد مصداقيتها أمام العالم، وتجلى ذلك بحملة المقاطعة الأكاديمية للجامعات الإسرائيلية ومقاطعة منتجات المستوطنات.

بدوره عبر مراد اشتيوي عن سعادته باللقاء، مبارك للمحافظ منصبه الجديد، مطالبا بدعم قضية قرية كفر قدوم من الجانب الرسمي خاصة من قبل وزارة الشؤون المدنية لوضع كفر قدوم في سلم أولوياتها، مؤكدا على صمود أهالي القرية رغم القمع الشديد من قبل قوات الاحتلال وتضييق الخناق على الأهالي.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ مع الوفد الآليات التي يمكن من خلالها دعم البلدة، وتعزيز دور المقاومة الشعبية في المحافظة.