وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مشروع بيت الأمل

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 17:18 )
القدس - معا - يتواصل مشروع بيت الأمل المنفذ من خلال جمعية رؤيا للثقافة والفنون وبدعم من الحكومة اليابانية وبشراكة مع منظمه اطفال بلا حدود، في تقديم كل ما هو جديد من الفعاليات والمناسبات بطريقة حديثة لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

حيث نظمت جمعية رؤيا للثقافة والفنون بالشراكة مع مؤسسه اطفال بلا حدود اليابانية لأهالي وأطفال المنطقة في العيزرية احتفالا تحت عنوان (احتفالات اعياد الميلاد المجيدة ) في قاعة الزهراء داخل العيزريه.

وقد حضر الحفل ما يقارب 500 شخص من الاطفال والأهالي شمل الاحتفال على عده فقرات وفعاليات ابتدأت بالنشيد الوطني الفلسطيني تلا ذلك كلمة لرئيس الجمعية ميلاد فوسكرجيان وكلمات تعريفيه للأطفال عن اعياد الميلاد وبابا نويل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة التي عملت على بث الفرح ورسم الابتسامة على شفاه الاطفال.

وقال رئيس جمعية رؤيا للثقافة والفنون ميلاد فوسكرجيان "ان مثل هذه الانشطة تهدف إلى التخفيف من الضغوطات النفسية والاجتماعية التي يعاني منها الاطفال ، وتعزيز الترابط الاجتماعي وتوفير الراحة والاستقرار لهم وهذا ما يعبر به العدد الكبير الذي شارك في حفل اعياد الميلاد من الاطفال والاهالي الي بلغ اكثر من 500 شخص على الاقل".

وأكد على أهمية الترفيه والترويح عن نفوس الصغار وإشراكهم في أعياد الميلاد الجماعية التي تساهم في رسم البسمة على وجوههم لما لها من أثر ايجابي على حالتهم النفسية والابتعاد عن الضغوط اليومية التي يوجهونها.