وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رونالدو يسقط التهم ضد مشجع عانقه

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 19:21 )
بيت لحم - معا : كشف موقع" يورو سبورت " أن ممثل الادعاء بمدينة ميامي الأمريكية أسقط تهماً ضد طالب جامعي يبلغ من العمر 20 عاما كان قد اقتحم الملعب ليحيي مهاجم الفريق الأول لكرة القد بنادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال الأول كريستيانو رونالدو خلال مباراة ودية في ميامي جرت في شهر أغسطس الماضي.

وتدخل رونالدو شخصيا في قضية رونالد جيوكا وهو كندي واجه اتهامات بعد الحادث الذي وقع في الشوط الثاني من مباراة ودية بين ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي.

وبعدما علم بموقف جيوكا القانوني أرسل رونالدو خطابا إلى ممثل الادعاء في القضية مطالبا بإسقاط التهم.

وقال ريتشارد هويبر محامي جيوكا: «نحن سعداء بالإعلان عن أن ممثل الادعاء أسقط الاتهامات الموجهة إلى موكلنا في المحكمة.»

وأضاف: «وعلى وجه الخصوص نشكر كريستيانو رونالدو على مساعدته وإدراكه هذا الأمر المهم والذي يتعلق بطالب جامعي يملك مستقبلا لامعا.» وأكد جيوكا أنه يأمل في أن تسنح له الفرصة لتقديم الشكر إلى المهاجم البرتغالي شخصيا وقال «حلمي الآن هو مجرد رؤيته مجددا وأن أقول له شكرا.»

وانطلق جيوكا وهو يرتدي قميصاً يحمل الرقم سبعة مثل رونالدو إلى أرض الملعب خلال المباراة التي أقيمت يوم السابع من أغسطس الماضي واحتفل بنفس طريقة المهاجم البرتغالي عند تسجيل الأهداف. ثم توقف جيوكا ليحيي رونالدو الذي تعامل مع الموقف بهدوء وتحدث مع المشجع خلال العناق الذي استمر لنحو دقيقة واحدة وأثار حماس 70 ألف متفرج في المدرجات، ثم اصطحب مسؤولو الأمن جيوكا إلى خارج الملعب.