وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية قلقيلية يزور مدير شرطة المحافظة مهنئا بعيد الشرطة العربي

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 19:48 )
قلقيلية - معا - زار مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية يوسف عودة صباح اليوم مديرية شرطة المحافظة والتقى مديرها المقدم حقوقي مصعب يحيى مقدما التهاني لمناسبة عيد الشرطة العربي.

وأشاد عودة بأداء الشرطة الفلسطينية في كافة المحافظات في حفظ الأمن والنظام والحرص على سيادة القانون الذي يشكل مظلة تحمي حقوق المواطنين وتسهل حياتهم اليومية دون مخاطر.

وأكد عودة على عمق العلاقة التي تربط مديرية التربية والتعليم بمديرية الشرطة عبر كافة إداراتها من خلال المحاضرات التي تنفذ في المدارس والتي تهدف إلى رفع كفاءة الطلبة وتزويدهم بمعلومات ومهارات في مختلف القضايا خاصة قضايا التوعية المرورية.

من جانبه عبر المقدم يحيى عن شكره العميق لمديرية التربية والتعليم على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي بالتزامن مع عيد الشرطة العربي،مؤكدا حرص الشرطة على تسهيل حياة المواطنين ومتابعة قضاياهم المختلفة ومن ضمنها التعاون مع مؤسسات المحافظة المختلفة والحفاظ على درجة عالية من الاتصال معها.

وبين يحيى أن الشرطة الفلسطينية لن تتوانى في تقديم ما يلزم من توعية لطلبة المدارس مشيرا إلى انه تم إعداد برنامجا خاصا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم يشتمل على محاضرات تقدمها كوادر متخصصة من إدارات الشرطة المختلفة في موضوعات المرور والوقاية من المخدرات والاتصال المجهول والسياحة والمتفجرات وغيرها من الموضوعات التي تهم الطلبة.

وفي ذات اللقاء قدم طلبة مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية المختلطة هدايا رمزية لكافة ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية في قلقيلية مثمنين تعاونهم في تنفيذ برامج عديدة في المدرسة ومن بينها الشرطي الصغير.