وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام بطل القطاع في دوري تنس الطاولة لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 22:21 )
غزة - معا : فاز نادي السلام الرياضي لذوي الاعاقة بذهبية بطولة دوري تنس الطاولة لذوي الاعاقة بجدارة بعد فوزه على جميع الفرق والاندية المشاركة في البطولة حيث صعد الى النهائي أربع أندية هي السلام والهلال والجزيرة وشباب كندا .

ولعب نادي السلام لذوي الاعاقة مع نادي الهلال الأحمر فاز فيها نادي السلام لذوي الاعاقة بذهبية اللقاء وكان الهلال وصيفه في مباراة اتصفت بالقوة والمتانة بين عمداء الاندية .
|256103|
حيث فاز اللاعب صلاح حسونة من نادي السلام على اللاعب رامي شبانة من الهلال بنتيجة 3 – 2 ومن ثم فاز محمد شعت من الهلال على أحمد قويدر من السلام 3-2 واتسمت اللعبة بالقوة ومن ثم فاز اللاعب اياد ابو غبن على اللاعب رمزي الفجم بنتيجة 3-صفر وكانت الفرحة عارمة بين مشجعيي نادي السلام الذين حملو الابطال ودارو بهم في الملعب مهنئين ورافعين علم فلسطين .

فيما فاز الجزيرة بالمركز الثالث وكندا بالرابع في مباراة اتسمت بالقوة ايضا حيث ظهر فيها اللاعب عيسى مساك بقوة من نادي الجزيرة .
|256104|
وقد تم تنظيم البطولة من خلال اتحاد تنس الطاولة لذوي الاعاقة وأكد أبو حسن الغول رئيس الاتحاد أن مستوى اللاعبين فوق الممتاز وأن اهتمام الاندية زاد برياضة تنس الطاولة لذوي الاعاقة في الفترة الاخيرة.

وأكد محمد العربي أمين سر البارالمبية أن هذا الفوز الكبير لنادي السلام أتى بجهود المدربين والشباب واصرارهم على النجاح .
فيما أكد ظريف الغرة ممثلاً عن نادي السلام لذوي الاعاقة أن لاعبي النادي كانوا قد اعتكفوا في الفترة الاخيرة في النادي وقتا طويلاً حتى حققوا هذا النجاح ، وشكر الغرة مدربي النادي الكابتن أيمن حمدقة والكابتن ناصر مصلح على جهودهم في هذه النقلة النوعية لشباب النادي
|256105|