وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي خدمات رفح يعلن عن تشكيل مركز تطوعي لمواجهة الكوارث الطبيعية

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 19:33 )
غزة - معا : أعلن مجلس ادارة نادي خدمات رفح عن نيته افتتاح مركز التطوع فى مواجهة الكوارث والازمات الانسانية الناتجة عن المنخفضات الجوية التي تضرب فلسطين فى هذا الشتاء .

حيث أعلن محمد المزين امين سر نادي خدمات رفح عن قرار مجلس الادارة تشكيل فرق تطوعية من أبناء النادي ومن كافة أطياف وأبناء الشعب الفلسطيني مما يرغب فى خدمة أبناء شعبه المتضررين من جراء البرد القارص حيث قامت ادارة النادي بالاتفاق مع بلدية رفح علي ان تكون هذه اللجان التطوعية تحت تصرف البلدية وطواقمها الاغاثية أثناء حدوث الكوارث والازمات الطبيعية وتقديم يد العون والمساعدة فى إنقاذ أرواح السكان المتضررين فى المناطق الأشد تضررا جراء العواصف والامطار الغزيرة .

وقال المزين ان هذا المركز التطوعي سيكون فى حالة تواصل دائم مع بلدية رفح طوال فترة فصل الشتاء الذي يعتبر من أقسي الفصول السنوية منذ سنوات طويلة وهناك آلاف الأسر فى خطر شديد فى فى أثناء المنخفضات الباردة التي تضرب البلاد بين الفينة والأخري .

الجدير بالذكر ان هذه المبادرة ليست هي الاولي التي يبتدعها نادي خدمات رفح السباق فى الخدمات الانسانية والمجتمعية منذ نشاته قبل اكثر من 60 عام مرورا بفترة الانتفاضة الاولي التي تم فيها اغلاق النادي نتيجة لدوره المقاوم ضد المحتل الصهيوني .