وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرايا القدس: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يجري بالضفة

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 21:08 )
غزة- معا - أكد أبو أحمد المتحدث باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، أن السرايا لن تتراجع أو تلقي السلاح الذي توجهه نحو الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو أحمد في تصريحات صحفية إن اغتيال الاحتلال للشهيد نافع جميل السعدي الليلة الماضية بمخيم جنين، والشهيد صالح ياسين بقلقيلية، تأتي تحت غطاء المفاوضات التي تجري بين السلطة وإسرائيل".

وأضاف أبو أحمد أن جريمة جنين قلعة سرايا القدس والمقاومة تأتي ضمن سلسلة الاعتداءات والعدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا، حيث تطارد إسرائيل أبناء السرايا، فتغتال بعضهم وتعتقل آخرين، أمثال الشهيد محمد عاصي، واستشهاد الأسير حسن الترابي، والأسير المريض معتصم رداد، وأخيراً الشهيد نافع السعدي فضلاً عن مطاردة الأجهزة الأمنية لمقاومي سرايا القدس بالضفة" كما قال.

وتابع :" المفاوضات تعطي مبرراً لإسرائيل لاعتقال واغتيال المقاومين" .

وأكد ان السرايا وكافة المقاومين مستمرون في خيار المقاومة ولن يتراجعوا أو يلقوا السلاح رغم الاتهامات التي توجهها لهم السلطة بالتسبب بالفلتان الأمني - على حد قوله.

واكد ان سرايا القدس لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما وصفه المشهد النازف، وتدافع عن شهداء الفصائل الأخرى.

وكانت سرايا القدس قد زَفَت شهيدها السعدي (23 عاماً) الذي ارتقي في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي حاولت اعتقاله بجنين.