وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله: بيت لحم تجسد التعايش والتسامح بين كافة اطياف شعبنا

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 21:36 )
بيت لحم -معا - قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله مساء اليوم الخميس، بجولة في بيت ساحور التقى فيها اعضاء المجلس البلدي، واستمع الى انجازات المجلس في مجال السياحة، وعملية التطوير والتنمية التي قام بها المجلس خلال السنوات الماضية، وصولا الى حد الاكتفاء الذاتي للمدينة، واستمع ايضا الى العديد من المشاكل التي تواجهها المدينة، خاصة مشكلة المياه التي تواجه المحافظة، ووعد بتقديم الحلول في اقرب وقت حسب الامكانيات المتاحة.

هذا وقام رئيس الوزراء بافتتاح نزل دار الشوملي في البلدة القديمة، والذي تملكه البلدية، برفقة وزيرة السياحة رولا معايعة، ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، واشار رئيس الوزراء ان الحكومة ممثلة بوزارة السياحة ستعمل على زيادة الدعم المقدم لقطاع السياحة في فلسطين، وخاصة محافظة بيت لحم، من خلال زيادة عدد الغرف الفندقية خلال السنوات القادمة لتصل الى 1000 غرفة، للعمل على تنشيط السياحة لاهمية هذا القطاع في عملية التنمية للاقتصاد الوطني.

وأكد رئيس الوزراء على مبدأ الوحدة الوطنية والتوافق الوطني، لتجسيد التعايش والتسامح بين كافة اطياف الشعب الفلسطيني، وترسيخ الامن للمواطنين لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والسياسي.