وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" ترحب بجهود فريق "إنسان الشبابي"

نشر بتاريخ: 20/12/2013 ( آخر تحديث: 20/12/2013 الساعة: 16:35 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :أكدت وزارة الشباب والرياضة ترحيبها بالتعاون مع كافة المؤسسات والمنتديات والمراكز الشبابية، التي تخدم المجتمع الفلسطيني، وتحاول التخفيف من المعاناة التي يعيشها قطاع غزة.

وأبدى سعيد أبو سلطان مدير عام المعسكرات والكشافة والعمل التطوعي، تقديره لفريق منتدى "إنسان" الشبابي، ومبادرته للتواصل مع الوزارة وتقديم الاستعداد للمشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة، وكان أبو سلطان استقبل فريق منتدى "إنسان" الشبابي، اليوم، بمقر الوزارة بغزة.

وتحدث أبو سلطان عن أنشطة الوزارة وما تقدمه من البرامج والمشاريع التي تخدم قطاع الشباب متمثلة بالمخيم الدائم، وأكد أن الوزارة تقدم العديد من الخدمات والمشاريع لكافة القطاعات ابتداءً من مرحلة الطفولة مرورا بمرحلة الشباب, حيث كان أبرزها "صندوق دعم الشباب", والمجلس الاستشاري الشبابي وبرنامج الرائد التدريبي.

من جهته, أوضح أديب سالم عبد الحليم مدير فريق منتدى إنسان الشبابي أن منتدى "إنسان" الشبابي يتكون من (80) شخصاً، قدم أوراقه للوزارة للعمل بشكل رسمي وأبدى استعداده للعمل والمشاركة في برنامج الوزارة,

وبيًّن أن الرؤية الإستراتيجية للمجموعة هي التركيز على الحياة الإبداعية للشباب, وتبني الإبداعات الشابة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وتطويرها والخروج من حياة المهنية والتفاعل والابتكار في المجتمع.