وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"زهرة مشينش " تحرز ذهبية البطولة العربية التاسعة للكاراتيه

نشر بتاريخ: 21/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 19:10 )
غزة - معا - حيدر حمادة :أحرزت فلسطين ميدالية ذهبية اليوم في افتتاح منافسات البطولة العربية التاسعة للكاراتيه لفئتي الرجال والسيدات, والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على صالة نادي الغرافة, بمشاركة ثمانية دول والتي سوف تختتم غداً السبت.

وجاءت الميدالية الذهبية بواسطة اللاعبة زهرة مشينش في منافسات القتال الفردي وزن تحت 61كجم تغلبت في المباراة النهائية على منافستها اللبنانية نعمات مشتاق صاحبة الميدالية الفضية .

وتصدرت الأردن الترتيب العام لميداليات اليوم الأول برصيد 8 ميداليات بواقع 3 ذهبيات ومثلها فضيات وبرونزيتين، فيما جاءت السعودية في المركز الثاني برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاءت الإمارات في المركز الثالث برصيد 8 ميداليات بواقع ذهبيتين و3 فضيات ومثلها برونزيات.

وفي المركز الرابع قطر برصيد ميداليتين ذهبية وفضية، وحلت دولة فلسطين في المركز الخامس برصيد ذهبية، ولبنان سادسة برصيد 3 فضيات، واليمن سابعة برصيد 5 برونزيات، و ليبيا ثامنة وأخيرة برصيد 3 برونزيات.

يذكر ان اللاعبة مشينش قد شاركت في العديد من البطولات الخارجية وحصلت على الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة (سانكر كب 2013 ) التي أقيمت مؤخرا في مدينة منسك / بيلاروسيا , وأيضا حصلت على المركز الرابع في بطولة التضامن الإسلامي التي جرت أحداثها في اندونيسيا