وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز المواطنة ديبة عابد (80 عاما) من غزة بالجائزة الكبرى لحسابات توفير بنك فلسطين المحدود

نشر بتاريخ: 02/06/2007 ( آخر تحديث: 02/06/2007 الساعة: 18:58 )
جنين -معا- فازت المواطنة ديبة سالم مصطفى عابد (80 عاما) من حي الشجاعية في مدينة غزة بالجائزة الكبرى وقيمتها 20 ألف دولار من بنك فلسطين المحدود خلال إجراء البنك السحب العام على جوائز برنامج توفير "حملة بتعرفوه" وذلك في مقر فرعه الجديد في مدينة جنين .

وشمل السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها 20 ألف دولار بالإضافة إلى عشر جوائز قيمة الجائزة الواحدة منها 1000 دولار.

وجرى السحب بحضور ممثلين عن إدارة فرع جنين، وثائر حمايل مسؤول العلاقات العامة والتسويق في الإدارة الإقليمية، وعدد كبير من المدخرين وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية.

ودعت ديبة في اتصال هاتفي أجراها بنك فلسطين جميع المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى بنك فلسطين "البنك الوطني الأول" وذلك للمصداقية الكبيرة التي يتمتع بها ولسهولة الخدمات التي يقدمها.

من جانبه أكد حمايل أن البنك مستمر في عطائه وتقديم الأفضل وكل ما هو جديد للجمهور الفلسطيني، قائلا:" إن البنك يشهد تطورا ونموا سريعين في هذه المرحلة ومرد ذلك إلى المصداقية والثقة العالية التي يتمتع بها، ولازدياد قاعدة عملائه".

وأفاد حمايل أنه سيكون هناك سحبا استثنائيا لفروع البنك في الضفة الغربية في السابع عشر من الشهر الجاري والسابع عشر من كانون أول المقبل سيتم من خلاله السحب على 100أونصة ذهب، و400ليرة ذهبية بحيث تكون حصة كل فرع عشر أونصات و40ليرة ذهبية.

وأكد أن السحب السادس لحملة "اللي بتعرفوه" التي أطلقها البنك بداية العام الجاري، ستكون في نهاية الشهر الجاري.