وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الرقابة يبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة الصحة

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 16:04 )
رام الله -معا- بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د. سمير أبو زنيد مع وزير الصحة د. جواد عواد ويرافقه د.أسعد الرملاوي وسليمان الأحمد في مقر الديوان سبل وآليات التعاون بين الوزارة والديوان لما فيه تحقيق المصالح العليا للوطن والمواطن والارتقاء بالخدمات الصحية نحو الأفضل والإبقاء على جاهزيتها.

ورحب د . سمير أبو زنيد بالوزير وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة في توفير العناية والخدمات الطبية للمواطن والارتقاء في نوعية وجودة الخدمات المقدمة إلى متلقي الخدمة نحو الأفضل .

بدوره أشاد وزير الصحة بالدور الهام والطليعي الذي يقوم به الديوان في الرقابة والتدقيق على المؤسسات وتقديم التوجيه والمشورة للحفاظ على المال العام وإرساء قواعد الشفافية والنزاهة والحكم الرشيد في الإدارة العامة .

وقد ناقش الطرفان العديد من الأمور والقضايا ذات الطابع الخاص التي تواجه وزارة الصحة لإيجاد الحلول المناسبة لها للاستمرار في عملها بكفاءة وجاهزية عليا واتفق الطرفان على استمرار عقد اللقاءات التي تعزز التعاون وتعمل على تطوير الأداء نحو الأفضل .

هذا وحضر عن الديوان المستشار القانوني وقائم بأعمال مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية والثقافية ومستشار رئيس الديوان .