وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل كامل حميد يستقبل القنصل الفرنسي العام

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 16:23 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه اليوم الاثنين، "هيرفا ماجرو" القنصل الفرنسي العام والوفد المرافق له وبحضور وزير الثقافة د. أنور ابو عيشة ووزيرة شؤون المرأة ربيحة ذياب ومروان سلطان نائب محافظ الخليل وذلك للإطلاع على الاوضاع في المحافظة.

ورحب المحافظ حميد بالقنصل الضيف ونقل له صورة الوضع في المحافظة على كافة المستويات خصوصا فيما يتعلق بالانتهاكات الإسرائيلية بحق المواطنين وعمليات التهويد وإغلاق الطرق والمحال التجارية في البلدة القديمة، مطالبا بموقف دولي واضح لوقف هذه الانتهاكات خصوصا وأن بعثة التواجد الدولي في المدينة لديها كافة التقارير والوثائق التي تؤكد هذه الممارسات العنصرية الاحتلالية.

واستمع القنصل لحجم الأضرار التي تعرضت لها المحافظة بعد العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة مؤخرا مؤكدا حرص بلاده على تقديم كل ما يمكن من مساهمة للتخفيف من حجم الأضرار والخسارة التي لحقت بكافة القطاعات خصوصا الاقتصادية منها.

وعبر القنصل عن شكره وتقديره للمحافظ حميد على حسن الاستقبال وعلى دقة المعلومات في وصف الوضع في محافظة الخليل وعن استمرار وتطوير التعاون المتبادل في خدمة المجتمع الفلسطيني وتطوير البنية التحتية والاقتصاد.