وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام تضامني مع الأسرى المرضى والإداريين في نابلس

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 16:24 )
نابلس- معا - شارك العشرات من أهالي الأسرى والمؤسسات والفعاليات بالاعتصام التضامني مع الأسرى المرضى والإداريين في نابلس بدعوة من نادي الأسير الفلسطيني والهيئة العليا للأسرى ووزارة شؤون الأسرى والمحررين ولجنه أهالي الأسرى في المحافظة.

وتحدث محمد دويكات خلال الاعتصام ممثلا عن لجنه التنسيق الفصائلي وأكد على أن الأسير سامر العيساوي سطر ملحمة بطوليه خلال أطول إضراب بتاريخ البشرية.

ووجه التهنئة لجماهير الشعب الفلسطيني بمناسبة تحرره، وأكد دويكات على أهميه ثبات موقف القيادة الفلسطينية وتمسكها بالإفراج عن الأسرى وعلى رأسهم أسرى ما قبل أوسلو.

من جانب أخر أشار رائد عامر مدير فرع نادي الأسير في نابلس، إلى أن الأسرى المرضى ارسلوا رسائل ناشدوا فيها كل الشعب الفلسطيني ومؤسساته للتحرك لإنقاذهم، وناشدوا بعدم التخلي عنهم في ظل الإهمال الطبي من قبل اداره السجون.

وأضاف عامر أن نادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى يعملون مع جميع المؤسسات الدولية والمحلية والقانونية من اجل فضح ممارسات الاحتلال ومن اجل إلزام إسرائيل للإفراج عن الأسرى المرضى.

فيما طالبت الناشطة ميسر عطياني جميع اهالي الأسرى والمؤسسات بالتفاعل والتحرك لنصره الأسرى، وناشد والد الأسير حمزة الطقطوق جميع أحرار العالم من اجل إنقاذ حياة الأسرى المرضى والإداريين.