وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصري: الإرادة الفولاذية التي تسلح بها العيساوي حققت النصر على السجان

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 13:49 )
رام الله -معا- قالت القيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو مكتبها السياسي ماجدة المصري أن الأسير المحرر سامر العيساوي ادخل بهجة وفرحة في نفوس كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وكذلك لكافة أحرار العالم وشعورهم بالنصر على الاحتلال وقيوده ، مؤكدة أن العيساوي استطاع فتح طريق لقضية الأسرى على الصعيد الدولي .

وأضافت المصري خلال مشاركتها الليلة الماضية في استقبال الأسير المحرر والقيادي في الجبهة الديمقراطية سامر طارق العيساوي في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة " أن الإرادة الفولاذية التي تسلح بها الرفيق سامر طارق العيساوي استطاعت تحقيق النصر وبكل براعة على السجان ، واستطاع من خلال إرادته انتزاع حريته بعد خوضه إضراب عن الطعام استمر لمدة 9 شهور واعتبر الأطول في التاريخ".

وأشارت المصري آن صمود العيساوي الذي استطاع أن يحقق هذا الانتصار وتمسكه بحقه، اثبت انه بالإمكان تحقيق الانتصار وكسر تعنت الجلاد والتغلب عليه كوننا أصحاب حق ، ومتمسكون في حقوقنا بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس وكذلك عودة اللاجئين إلى ديارهم وبدون أي تنازل .

وشددت المصري على مواصلة الدرب الذي سار عليه العيساوي ومن سبقه من الأسرى المحررين حتى إطلاق سراح كافة الأسرى الأبطال وتبيض سجون الاحتلال ، مؤكدة أن الأسير المحرر سامر العيساوي استطاع وضع قضية الأسرى على المحك الدولي وشق الطريق إلى ذلك ، والمطلوب الآن مواصلة هذا المشوار حتى إطلاق سراح كافة الأسرى .

ودعت المصري إلى اللجوء لكافة المؤسسات الدولية من اجل محاكمة الاحتلال على الجرائم التي ارتكبها بحق أسرانا الأبطال وسياساته التعسفية بحقهم .