وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعرج: التفاف شامل حول مجلس النقابة ويحذر من البيانات المشبوهة

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 13:33 )
رام الله -معا - قال محمد الاعرج امين سر النقابة ان التفاف شامل حول مجلس النقابة المنتخب من خلال الرسائل التي وصلت له من مختلف المحافظات والتي عبرت عن شجبها لهذه البيانات المشبوهة وعن وعيها الشامل والكامل لحجم المؤامرات على وحدة وتماسك النقابة الداخلي معبرين عن فخرهم باكتساح نقابتهم من خلال حصول رئيسها بسام زكارنه نسبة 74% في الاستفتاء حول افضل نقابي للعام 2013 خلال الساعات الاولى من بدئه.

واستهجنت سونا ابو عياش عضو الهيئة الادارية للنقابة تعامل الصحافة مع بيانات مشبوهة تصدر باسماء ينتحلوا صفات نقابية غير موجودة لضرب القوة والوحدة الشاملة لنقابة الموظفين والتي تعتبر من الاجسام المتميزه في العمل النقابي الحر والديمقراطي ومحاولة لضرب التميز في استفتاء دنيا الوطن حيث ان مجلس النقابة يجري اجتماعاته بانتظام وبدون ادنى خلاف.

وقال محمد حبش رئيس النقابة في محافظة جنين ان من يدعي الحرص على العمل النقابي لا يصدر بياناته في الظلام وبانتحال اسماء ومسميات وهمية وتحدى هؤلاء ان يصرحوا عن مسمياتهم او من يمثلون من الموظفين او الوزارات متسائلا هل يعتبر تسعة موظفين من اصل اربعون الف موظف انه تمرد كبير ؟؟؟؟!!!!.
وطالب طارق الشيخ عضو الهيئة الادارية الجهات المختصة والاعلام توخي الدقة في نشر مسميات وهمية لم تذكر في البيان المرسل لهم مشيدا بدور وسائل الاعلام لحمل رسالة الموظف ومعاناته مؤكدا ان وزارة العمل يجب ان توضح موقفها من صدور البيان عبر بريدها الالكتروني .

واكدت ريما اللحام منسقة شؤون المرأة وعضو الهيئة الادارية في النقابة ان جسم النقابة اقوى من كل المؤمرات وان مجلسها واجه العديد منها بكل قوة وصرامة وان الهيئة الادارية سوف تتخذ كل الاجراءات القانونية والنقابية لحماية حرية العمل النقابي وتماسكه .

واوضح د. الاعرج امين السر الاسماء الموقعة على البيان الوهمي حيث قال ان بدر ابو الرب يدعي انه ممثل للمجلس الاعلى وهو ليس موظفا في المجلس الاعلى للشباب والرياضة وان وليد ابو محسن ليس رئيسا لفرع سلطة المياه وان وزارة المرأة لا فرع للنقابة فيها وكذلك مركز الاحصاء الفلسطيني لم يجري اي انتخابات فيه ولم نسمع باسم عصام الخطيب سابقا ولا حمزة صلاح الدين يمثل ديوان الموظفين العام وسامر سلامة ليس رئيسا لفرع وزارة العمل وان رئيسها محمد قبها والاسماء الاخرى غير معروفة لدينا مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر بياناتها.