وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يؤكد على المهلة الاخيرة لاعادة تسجيل اللاعبين

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 17:54 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- أكد مسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد أن فترة اعادة قيد وتسجيل اللاعبين ستنتهي يوم 26/12/2013 ، وأفاد نائب رئيس الاتحاد جواد غنام ان الاتحاد وبناء على توجيهات اللواء الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية سيعمل على حصر الأندية الفاعلة والتعامل بآلية جديدة لتصنيف الأندية وفق معايير تخدم اللعبة ، وان الأندية التي لم تشارك لن يكون لها مكان تحت مظلة الاتحاد .

وعلى جميع الأندية الإسراع في تسجيل لاعبيها وخاصة الفئات العمرية من فئة 1994 فما فوق . منوها إلى ان التسجيل يتم على نماذج الاتحاد الجديدة ولن تقبل أي وثيقة ناقصة أو على النماذج القديمة ، علما ان رسوم المشاركة في الدوري التصنيفي للرجال هي 500 شيكل وتعفى الاندية من دفع رسوم الاشتراك في بطولات الفئات العمرية والنسوية ، اما رسوم الاشتراك السنوي للأندية التي لم تشارك في بطولة الكأس فهي 300 شيكل ، وطالب الأندية التي فرضت عليها عقوبات مالية بتسديد المبالغ قبل موعد إجراء القرعة المزمع إقامتها في العام الجديد .

وفيما يلي قائمة الاندية حسب درجاتها :
الدرجة الممتازة : شباب يطا - شباب الخليل - جمعية الشبان المسلمين - اتحاد إذنا - بيرزيت - عيبال -عزون - عصيرة الشمالية - ثقافي طولكرم - إسلامي قلقيلية .
الدرجة الأولى : شباب دورا - مركز العروب - مركز بلاطة - ثقافي البيرة - حطين - كفر زيباد - شباب السموع - أهلي قلقيلية.
الدرجة الثانية : عين يبرود - عوريف - حوارة - بيت أولا - بديا - بني نعيم - ترقوميا - الشيوخ - دير بلوط - سلواد - القسطل - المزرعة الشرقية - هلال السموع - إبداع الدهيشة - سلفيت .
الأندية النسوية : أرثوذكسي بيت لحم - أرثوذكسي رام الله - شابات جنين - ثقافي طولكرم - نادي عيبال - شابات دورا -نادي رابود .
ويستقبل الاتحاد مندوبي الاندية على مدار الاسبوع في مقر اللجنة الاولمبية.