وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موقع الاتحاد الاسيوي : المدربون يشيدون بدورة اللياقة البدنية بفلسطين

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 19:39 )
رام الله - معا - أشاد المدربون في فلسطين بدورة مدربي اللياقة البدنية التي أقيمت لأول مرة في فلسطين، وذلك في أكاديمية جوزيف بلاتركما جاء على موقع الاتحاد الاسيوي الذي نشر الخبر .

وافتتح اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فعاليات الدورة التي أشرف على فعالياتها الدكتور محمد خلف ذيابات.

وقال خضر عبيد المدير الفني لنادي شباب الخليل والذي يحمل شهادة التدريب للمستوى الآسيوي الثاني B: هذه الدورة تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، ومواضيع الدورة مفيدة جداً.

وأضاف: معايير اللياقة البدنية تتطلب العديد من العناصر مثل السرعة والتحرك باستخدام الكرة خلال التدريبات، وهذا أسلوب جديد بالنسبة لنا، وكذلك فإن الدورة تتضمن محاضرات نظرية وعملية في تدريبات اللياقة البدنية.

في المقابل قال المدرب حسام يونس: أريد أن أشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تنظيم هذه الدورة، وأود هنا أيضاً أن أشكر المحاضر الدكتور محمد ذيابات على إدارة الدورة بصورة جيدة، حيث أننا كمشاركين نتطلع لاكتساب معلومات جديدة.

وكان الدكتور ذيابات شدد في بداية الدورة على أهمية مساعدة وتحسين مستوى المدربين، مع أهمية التركيز على استخدام أفضل الأساليب في تدريبات اللياقة البدنية.

وأوضح ذيابات أن الدورة ستتضمن محاضرات نظرية وعملية، كي يحصل المشاركون على أكبر فائدة ممكنة خلالها.