وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 22:40 )
القدس- معا - هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وتمنى أن تعم هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وقال اليوسف نرفع اصدق آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لجميع الطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين والاقطار العربية وفي العالم ، متمنيين لهم موفور الصحة والسعادة والتوفيق لمواصلة جهودهم المخلصة في الدفاع عن قضايا الحق والعدل، وأن يحل السلام العادل في ارض فلسطين ارض الرسل والانبياء، ويتخلص شعبنا الفلسطيني من قهر الاحتلال وظلمه.

وأضاف اليوسف أن شعبنا يحتفل بالميلاد المجيد رغم المعاناة، القهر والقمع والاعتقال والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، وخاصة مدينة المهد بيت لحم والقدس، اللتين تتعرضان لحصار خانق من قبل الاحتلال.

وأشاد بمواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة حق العودة، مؤكدا على حرص الشعب الفلسطيني عى مسيرة السلم الاهلي والتزامه بالقوانين والأنظمة اللبنانية لحين عودته إلى دياره، آملا من الحكومة اللبنانية توفير الحقوق الإنسانية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة حتى عودته الى دياره، متمنيا للبنان الشقيق كل التقدم والازدهار.

واكد اليوسف إن بأن ما يجري في المنطقة هو على حساب القضية الفلسطينية ونأمل أن تنهض سوريا ومصر وتعودا سندا وقلاعا حصينة لفلسطين وقضيتها، مثمنا الموقف السوري المتمسك بالقضية الفلسطينية.

وأعرب اليوسف عن أمله بان تعود هذه المناسبات ويكون الشعب الفلسطيني في العام القادم قد حرر أرضه من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعم الاستقرار ربوع ارض فلسطين الموحدة واستعادة شعوب المنطقة أمنها واستقرارها وتقدمها من أجل حماية الحقوق العربية والقومية .