وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الجالية الفلسطينية بالنمسا يهاتف الاسير سامر العيساوي

نشر بتاريخ: 25/12/2013 ( آخر تحديث: 25/12/2013 الساعة: 12:16 )
رام الله -معا - هنأ منذر مرعي رئيس الجالية الفلسطينية في العاصمة النمساوية فينا ، ومسؤول العلاقات الخارجيه باتحاد الجاليات الفلسطينية في دول الاتحاد الاوروبي الأسير المحرر سامر العيساوي وقدم له التهاني باسم الجاليات الفلسطينية.

وقال ان تجربة سامر العيساوي شكلت منعطفاً هاما في تاريخ الحركة الأسيرة، ورساله هامة خطها سامر ورفاقه في سجون الاحتلال بإرادتهم وأمعائهم الخاوية ضد جلاديهم ، فكان لسامر ان انتصر رغماً عن انف هذا الاحتلال ليلتقي احبته وذويه بشموخ وعزة.

وفي سياق متصل افاد مرعي بأن اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا يعمل على عقد مؤتمر دولي لنصرة الأسرى الفلسطينيين في العاصمة الهنجارية بودابست مطلع العام القادم ، والذي سيكون سامر العيساوي ضيفاً هاما على المؤتمر لما لتجربته من تأثير على المجتمع الاوروبي الذي تضامن وتفاعل بشكل لافت مع قضيه الاسرى بشكل عام ومع سامر العيساوي بشكل خاص ، هذا وقدم مرعي باسم الجاليات الفلسطينيه خالص التهنئه لوالدة سامر ووالده اللذين كانا لهما الدور الابرز في تعزيز صمود سامر طيله اضرابه عن الطعام.

وتمنى مرعي بأن يتم اطلاق سراح الاسيرات والأسرى الفلسطينين والعرب من سجون الاحتلال وتبييض هذه السجون التي لا زال يرزح الالاف من ابناء شعبنا فيها .

بدوره شكر سامر العيساوي الجاليات الفلسطينيه والعربيه وشكر اصدقاء الشعب الفلسطيني وانصار الحريه في العالم والذين انتصروا لقضايا الاسرى الفلسطينيين وقضيته في اضرابه المفتوح عن الطعام .