وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الآسيوي يعتمد علي جبريل مراقبا ً للمباريات

نشر بتاريخ: 25/12/2013 ( آخر تحديث: 25/12/2013 الساعة: 18:57 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – بعث الإتحاد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسالة تهنئة إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم هنأ فيها مدير دائرة المسابقات بالإتحاد الفلسطيني علي جبريل على نجاحه في إختبارات مراقبي المباريات التي عقدت في العاصمة الماليزية كولا لمبور مطلع الشهر الجاري.

وأشار الإتحاد الآسيوي في رسالته إلى أنه سيتم إعتماد علي جبريل بشكل رسمي لعام 2014/2015 كمراقب مباريات مفوض من الإتحاد الآسيوي، ليكون جبريل أول مراقب مباريات فلسطيني يتم إعتماده من قبل الإتحاد الآسيوي منذ تولي اللواء الرجوب رئاسة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

بدوره قال علي جبريل إن هذا الإنجاز يسجل باسم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب وكافة الأسرة الرياضية الفلسطينية، مشيرا ً إلى أن نجاحة جاء بعد مشاركته إلى جانب أكثر من 80 مشارك من عدة دول آسيوية، حيث كان مقررا ً إختيار 10 مراقبين فقد يحصلون على أعلى العلامات في الإختبارات.

وأضاف جبريل أنه قد تم إبلاغه يوم الثلاثاء من قبل الإتحاد الآسيوي بنجاحه في كافة الإختبارت والتدريبات بالعلامة الكاملة ليتم إعتماده مراقبا ً آسيويا ً رسمياً، وبالتالي إدارج إسمه في رزنامة مسابقات الإتحاد الآسيوي لعام 2014 / 2015.

وفي نهاية حديثه وجه جبريل شكره إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الإتحاد الفلسطيني على ثقته ودعمه له لخوض هذه الإختبارات، متمنيا ً أن يمثل فلسطين بشكل مشرف خلال مشاركته كمراقب مباريات آسيوي خلال المرحلة القادمة.