وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يلتقي وفد المنتخب الاردني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 12:01 )
الدوحة - معا - موفد اتحاد الاعلام الاردني : زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يرافقه السفير الفلسطيني أمس، مقر إقامة وفد المنتخب الاردني في فندق الميلينيوم في العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان في استقباله رئيس الوفد منذر الجنيدي ونائب رئيس الوفد محمد سمارة وعضو الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة د. فايز أبوعريضة والمنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الزميل لؤي العبادي.

اللواء الرجوب أعرب عن أمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق، في استحقاق غرب آسيا، مؤكدا على أهمية هذا الحدث الذي يشهد تفاعلا جيدا من قبل المنتخبات المشاركة، مشيدا في الوقت نفسه بالحضور اللافت الذي قدمه المنتخب الوطني في الآونة الأخيرة عندما بلغ الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

ولفت الرجوب خلال حديثه مع أعضاء الوفد الإداري للمنتخب الوطني إلى أن المشاركة الأردنية في بطولة غرب آسيا، تأتي في وقت مهم للغاية وأن الأنظار مسلطة على الفريق بعد انتهاء المشوار التاريخي للنشامي في تصفيات المونديال، معربا عن أمله أن يحالف التوفيق المنتخب الوطني.

بدورهم عبر أعضاء الهيئة التنفيذية عن سعادتهم لهذه الزيارة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين الشقيقين، متمنين التوفيق للمنتخب الفلسطيني الذي كان قدم عرضا جيدا أمام نظيره القطري في المباراة الافتتاحية، لكن الحظ لم يحالفه في هذه الموقعة التي خسرها بهدف نظيف جاء في الزفير الأخير.