وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسرى المرضى يهددون بالشروع بمعركة أمعاء خاوية

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 17:29 )
رام الله - معا - أفاد نادي الأسير اليوم السبت، بأن الأسرى المرضى في سجن "ايشل" الاحتلالي قد هددوا بالشروع بمعركة أمعاء خاوية، احتجاجاً على الأوضاع الصحية المتردية التي يعيشونها.

جاء ذلك في معرض رسالة وصلت النادي، وجهها الأسرى المرضى في سجن "ايشل" بالأصالة والإنابة عن جميع المرضى في السجون، لأبناء شعبهم وقياداته، مطالبين فيها بالتحرك العاجل لنصرة قضيتهم ومساندتهم؛ فإن لم تلق مطالبهم ردّ فعل شعبي ورسمي، وإن فقدوا الثقة والأمل –كما يقولون- فإنهم سيخوضون إضراباً عن الطعام لانتزاع حريتهم بأمعائهم.

وجاء في الرسالة: "هذه الرسالة التي تنقل لكم بعض ما جال بنا من ألم ووجع ومعاناة ستكون مختلفة عن رسائلنا القادمة، إن لم تصل قلوبكم وعقولكم وأفعالكم فإننا مضطرون إلى انتزاع حريتنا بأمعائنا، وسنكون حينها شلال من الشهداء يتحمل السجان أولاً مسؤولية ذلك، ولا نعفيكم من تحمل جزء من المسؤولية، وإذا اضطررنا لخوض معركة التحرر بأمعائنا؛ ونحن على ما نحن عليه من معاناة وعذابات فهذا لأننا بدأنا نفقد أي ثقة وأمل لنا بكم. فاختاروا بين أن تستقبلونا في ساحات المشافي الفلسطينية رافعين رايات النصر والحرية، أو أن تستقبلونا على أعتاب مقابرنا الفلسطينية!"