وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم طبي بالتعاون مع الدفاع المدني وصناع الغد ومجلس روجيب في نابلس

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 13:02 )
نابلس - معا - نظم الدفاع المدني في محافظة نابلس اليوم وبالتعاون مع جمعية صناع الغد ومجلس قروي روجيب يوما طبيا مفتوحا للاهالي في قرية روجيب شرق مدينة نابلس.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن هذا النشاط كان متنوعا بمشاركة الطبيب العام احمد حماد الذي قام بإجراء فحوصات شاملة وتشخيص العلاج حيث إستفاد من ذلك أكثر من 60 حالة من كافة الفئات في القرية.

وأضاف التقرير ان التجهيزات الداعمة والمنسقة لهذا اليوم وجود طاقم من إنقاذ الدفاع المدني ومتطوعيه ومتطوعي الجمعية للتعامل مع أي طارئ قد يحصل ولمساعدة الاهالي وكبار السن وتنظيم الفعالية.
|257555|
واشار التقرير ان تنظيم الدفاع المدني لهذا اليوم بالتعاون مع جمعية صناع الغد والمجلس القروي هو النشاط الثالث في البلدة عقب دورة في علوم الدفاع المدني لربات المنازل وتدريب المدارس في القرية على عمليات الاخلاء المنظمة.

هذا ومن جهته اعرب مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة عن شكره لكافة المشاركين في هذا اليوم مضيفا ان برنامج تطوير القدرات لدى الاهالي في القرية مستمر كما هو منسق له مع المجلس القروي في لقاء ضم الطرفين وصولا الى تشكيل لجان طوارئ ومتطوعين في البلدة مدربين على علوم الدفاع المدني والاسعاف الاولي لمواجهة الطوارئ كجزء مساند للدفاع المدني.
|257554|