وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم يشكل لجنة تحقيق بشأن أحداث إستاد دورا

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 17:05 )
اتحاد كرة القدم يشكل لجنة تحقيق بشأن أحداث إستاد دورا
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تشكيل لجنة خاصة بشأن الأحداث التي وقعت عقب مباراة شباب الخليل وشباب دورا التي جرت على إستاد دورا، مساء الجمعة، ضمن بطولة كاس فلسطين، حيث شهدت أحداث مؤسفة بما فيها محاولة الاعتداء على الحكام ومناوشات غير مُبررة داخل المستطيل الأخضر.

ويؤكد اتحاد كرة القدم على رفضه القاطع لأي محاولة للاعتداء او المَس بحكام المباريات، بالإضافة الى حرمة اقتحام المستطيل الأخضر تحت أي ظرف من الظروف، وذلك حسب ما تَنُصُ عليه قوانين ومواثيق الاتحاد الدولي لكرة القدم واللوائح المحلية للاتحاد الفلسطيني في إدارة المباريات.

ويُشدد الاتحاد على انه سيكون حازما في مساءلة كل من يثبت عليه تجاوز قوانين اللعبة وإحداث أعمال شغب غير مبررة تهدف الى أحداث حالة من الفوضى والإساءة إلى اللعبة وحرمتها التي كفلتها كل القوانين الرياضية الدولية.

كما يُشدد اتحاد الكرة على ضرورة التوقف عن نشر أخبار ومواد إعلامية من شأنها أن تُؤججُ الفِتنة داخل الشارع الرياضي الفلسطيني من خلال نشر تصريحات مُغرضة لأهداف مسمومة لا تخدم المصلحة الوطنية تحت أي شكل من الأشكال.

وتقرر ان يترأس اللجنة الكابتن عدنان السعدي مدير الأمن في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وعضوية كلا من جورج غطاس، احمد ابو الرب، رجب شاهين، واكد العقبة، على ان تُباشر عملها صباح يوم السبت.