وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ساق سيارته بعكس اتجاه الشارع - وأدى إلى إصابة ثلاثة شبان بجراح خطرة

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 09:37 )
حيفا - معا - تواصل شرطة المرور الإسرائيلية تحقيقاتها في ظروف إصابة ثلاثة شبان عرب، منتصف الليلة الماضية، في شارع "يافا" في مدينة حيفا.

وكانت مركبة تجارية سافرت خلافا لشارات المرور وعكس حركة السير هناك، لسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق، وخلال سيرها اصطدمت بمركبة التي كانت متوقفة في المكان هناك، الأمر الذي أسفر عن إصابة 3 من مستقلي المركبة المتوقفة بجراح وصفت إحداها بالحرجة بينما 2 بالبالغة. ويشار إلى أنّ المصابين هم حوالي 19، 20 و-21 من أعمارهم، من سكان أم الفحم، وتمت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى "رمبام" في المدينة.

هذا وقام سائق المركبة الضالعة بمغادرة مركبتة والهرب مشيا على الأقدام، فيما شرعت قوات من شرطة حيفا في أعمال بحث وتمشيط واسعة وراءه اعتقل على أثرها وبحيث تبين على أنه عربي (49 عاما) من سكان حيفا، وتبيّن على أن رخصة القيادة مسحوبة كليا وبشكل دائم لضلوعه في مخالفات سير ومرور سابقة.

وإلى ذلك، من المزمع أن يتم في ساعات مساء اليوم السبت إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح الاسرائيلية في المدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، مع العلم على أنه كان قد أصيب هو الآخر خلال الحادث بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالمتوسطة، أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّه فيما إذا تعذّر مثوله أمام المحكمة لدواعي حالته الصحية الطبية، قد يتم التداول بشأن طلب تمديد اعتقاله في غيابه، مع العلم على أن التحقيقات في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث المروع ما زالت جارية في شرطة الساحل.