وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المنظمات الأهلية يدين تهديد العاملات والعاملين في تلفزيون وفضائية فلسطين

نشر بتاريخ: 04/06/2007 ( آخر تحديث: 04/06/2007 الساعة: 15:24 )
غزة- معا- دان اتحاد المنظمات الاهلية الفلسطينية, بشدة التهديدات التي اطلقتها "جماعات مجهوله", كما قالت, بحق العاملات والعاملين في التلفزيون والفضائية الفلسطينية.

وأكد اتحاد المنظمات في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الاثنين, ان هذة التهديدات التي وصفتها بالخطيرة, تأتي في اطار حالة الفوضى والفلتان الامني التي تعاني منها كافة قطاعات الشعب الفلسطيني ومؤسساته وممتلكاته, والتي تتنافى تماما مع قيم وعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني.

وجدد الاتحاد دعوته للسلطة الوطنية الفلسطينية, بالتحقيق الجاد في هذة التهديدات وملاحقة من يقف خلفها وتقديمهم للعداله, معبراً عن تضامنه الكامل مع العاملات والعاملين في التلفزيون والفضائية الفلسطينية وكافة الصحفيين والاعلاميين الذين, مشددة على ضرورة عدم السكوت عن مثل هذه الأعمال.

ودعا الاتحاد كافة قطاعات الشعب الفلسطيني للتحرك الجاد والفعلي من اجل وقف حالة التدهور الحاصل على صعيد السلم الاهلي, وحماية مكتسبات الشعب وقيمه من عبث العابثين, مطالباً الحكومة الفلسطينية العمل الفعلي لتأمين الافراج عن الصحفي البريطاني المختطف, الان جونستون, منذ حوالي ثلاثة اشهر وضمان سلامته وملاحقة خاطفيه وتقديمهم للعداله.

وفي نهاية بيانه اعرب الاتحاد عن تقديره الكبير للدور الوطني لصحفينا واعلامينا في الكشف عن اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته بحق القضية الفلسطينية العادلة.