وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الله في مرمى نار نتنياهو!

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 17:07 )
بيت لحم- معا - بعد تحميل الحكومة اللبنانية المسؤولية الكاملة على اطلاق صواريخ الكتيوشا من الاراضي اللبنانية نحو اسرائيل، هاجم رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو حزب الله اللبناني مطالبا الحكومة اللبنانية والجيش منع تسليح حزب الله، واصفا حزب الله بأنه يقوم بجرائم حرب.

جاءت تصريحات نتنياهو في مستهل اجتماع الحكومة الاسرائيلية الاسبوعي اليوم الاحد وفقا لموقع صحيفة "معاريف"، فبعد أن حمل الحكومة اللبنانية المسؤولية عن أي عمل يخرج من الاراضي اللبنانية، وجهة هجومه على حزب الله بالقول "ان حزب الله يقوم بتخزين كميات كبيرة من الصواريخ داخل البيوت وفي الأحياء السكنية، وهو يستخدم الأبرياء في اخفاء هذه الصواريخ، والتي يستخدمها أيضا ضد الأبرياء، وهذا ما يعتبر جريمة حرب مضاعفة".

وأعتبر نتنياهو بأن استمرار تخزين السلاح وكذلك تسليح حزب الله اللبناني، كون الحكومة اللبنانية والجيش لا يقومون بشيء لمنع الحزب من التسلح، مطالبا الحكومة والجيش اللبناني القيام بدورهم على الاراضي اللبنانية.

ولفت نتنياهو الى الرد الفوري والمباشر الذي قام به الجيش الاسرائيلي على اطلاق صواريخ الكتيوشا، مشيرا الى أن هذه سياسة اسرائيل اتجاه كل من يحاول القيام بأعمال ضد اسرائيل، وهذا ما نقوم به في قطاع غزة وكذلك في لبنان.