وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يفتتح اللقاء ويشيد بدور الحركة الكشفية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 18:12 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :افتتح اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة يوم أمس السبت لقاء اللجان التخصصية في المحافظات الشمالية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وذلك في مقر الجمعية في البيرة، بحضور رئيس الجمعية محمد سوالمة وكل من اعضاء لجنتها التنفيذية الامين العام توفيق سالم، محمد عبد الوهاب مفوض تنمية القيادات، سليم زيدان المفوض الدولي، نزار الشيخ مفوض البرامج والمناهج والمراحل، مفيد البرق أمين الصندوق، وبحضور رؤساء وأعضاء المفوضيات واللجان التخصصية واللجنة الارشادية والفريق الوطني لرسل السلام.

وأشاد الرجوب بدور الحركة الكشفية وتنظيمها وانضباطها، حيث قام أمين عام الجمعية توفيق سالم بتوسيم اللواء الرجوب بالمنديل (الفولار ) الكشفي الفلسطيني، وقدم رئيس الجمعية محمد سوالمة تكريم للرجوب على جهوده في دعم الحركة الكشفية الفلسطينية .

|257730|
بدوره افتتح سوالمة اللقاء بكلمة اكد فيها على ضرورة الاعداد الجيد والتخطيط المتقن للسنة القادمة من اجل تحسين وتطوير الانشطة الكشفية في كافة المجالات وتجاوز العقبات .


وقدم توفيق سالم شرحاً لاهمية هذا اللقاء وقام بتقسيم اللجان التخصصية، ورحب بالحضور داعياً للتفاعل من اجل اعداد خطط خاصة لكل لجنة تخصصية .


يذكر أن اللجان التخصصية المشاركة في هذا اللقاء هي لجنة البرامج والمناهج والمراحل، لجنة تنمية القيادات، لجنة العلاقات العامة والاعلام، لجنة خدمة وتنمية المجتمع، اللجنة الارشادية العليا والفريق الوطني لرسل السلام، واعضاء هذه اللجان من مفوضيات الخليل وبيت لحم والقدس ورام الله وأريحا ونابلس .

وقد ناقشت اللجان خططها المقترحة للعام 2014 بتحديد الزمان والمكان وعدد المشاركين في كل نشاط والتكلفة التقديرية لكل نشاط واهمية كل منها لكل لجنة تخصصية على مدار السنة القادمة، ووضع انشطة مركزية ولا مركزية لخدمة وتطوير الحركة الكشفية ومنتسبيها في المحافظات الشمالية .

وقد حضر اللقاء برفقة اللواء جبريل الرجوب كل من د. مازن الخطيب الأمين العام للجنة الأولومبية واعتدال عبد الغني نائب الامين العام ومعروف شطارة مدير مكتب اللواء الرجوب.
|257732|
في حين حضر اللقاء من رؤساء اللجان التخصصية في المحافظات الشمالية كل من رئيسة اللجنة الارشادية عبيرعسقلان ورئيس لجنة خدمة وتنمية المجتمع محمد دبعي ورئيس لجنة الاعلام نعمان سلهب ومنسقة الفريق الوطني لرسل السلام مي عبد الهادي .