وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"منظمة فور شباب فلسطين " تنظم السباق الرياضي الأول

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 19:32 )
غزة - معا - نظمت فور شباب العالمية – مكتب فلسطين ، السباق الرياضي الأول لأعضائها وسط مدينة غزة ، بمشاركة عدد كبير من أعضاء المنظمة في قطاع غزة .

وتأتي هذهِ الفعالية الرياضية ضمن باكورة من الأنشطة والفعاليات الجماعية التي تنفذها المنظمة بهدف تعزيز التعاون والمحبة بين أعضاء المنظمة .
وقال عبد الحليم ماهر مشتهى منسق الأنشطة الرياضية بالمنظمة، أن هذا النشاط الرياضي يأتي ضمن خطة العمل الرياضية، مشيراً إلى أن العديد من الأنشطة الرياضية تم تنفيذها خلال العام السابق.

وأوضح مشتهى أن السباق كان مميزاً، من حيث المتابعة والإشراف والتنظيم، وروح الأخوة والمنافسة الشريفة بين المتسابقين, شاكراً كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم الرياضي الحافل .

أما أشرف أبو دية مدير مكتب المنظمة في فلسطين، فقد أكد أن الأنشطة الرياضية تعتبر أحد أهم البرامج في المنظمة ، لدورها الكبير في إحقاق العمل الجماعي، مما ينتج عنه من تعاون ومحبة بين أعضاء المنظمة، جراء احتكاكهم المباشر بالعمل بين بعضهم البعض .

وأوضح أبو دية، أن القيمة المكتسبة من النشاط، تعزيز الروح الرياضية، وفلسفة التسامح بين الجميع، للعمل مستقبلاً بروح جماعية مخلصة ومتفانية .
وقدم أبو دية الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح السباق الرياضي، من كوادر المنظمة، وطاقم الإسعاف والطوارئ في المنظمة ، معرباً عن أمله بأن تتواصل هذهِ الأنشطة لما لها من رسالة بالغة الأثر والمعنى في تعزيز التعاون المشترك والمحبة والتسامح .

وفي نهاية السباق تم توزيع الجوائز على الفائزين حيث كانت النتائج على النحو التالي, حصل على المراكز الثلاثة الأولى كلاً من " المركز الأول علي عسيلة ، المركز الثاني محمد عبد ربه، المركز الثالث محمد اشنيوره " .

وعبر مدير المنظمة – مكتب فلسطين ، عن تهانيه للفائزين، داعياً إلى استثمار أوقات الفراغ بالعمل الرياضي الفردي والجماعي، لما لها من أهمية على الصحة النفسية والجسدية .