وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب الفوار يستضيف مجموعة " جسور2 "

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 21:26 )
الخليل - معا -عبد الفتاح طيطي الناطق الإعلامي : نفذت مجموعة "جسور 2 " يوم عمل تطوعي في مخيم الفوار ، حيث استضاف مركز شباب الفوار الاجتماعي مجموعة من المتطوعين ضمن مجموعة جسور لرسم جداريات على أسوار مركز شباب الفوار الاجتماعي تحت عنوان "جدارية لاجيء" .

ويأتي هذا العمل ضمن برامج مؤسسة REFORM- المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية - التي تهتم بالمناطق المهمشة ، ونفذ النشاط مجموعة متطوعين من جسور 2 من كلا الجنسين ، ومتطوعون آخرين من أبناء مخيم الفوار .

حيث قام المتطوعون بالرسم على جدران الصالة الرياضية المغلقة التابعة لمركز شباب الفوار ، وظهر على أغلب هذه الجداريات القضية التي تحاكي هموم المخيمات الفلسطينية بالتمسك بحق العودة المقدس .
|257786|
وتميزت الرسامة سحر الذيبة بالجداريات التي رسمتها ، خاصة وأنها فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يرافقها والدتها ووالدها السيد يوسف الذيبة لتسهيل عملية التواصل معها من خلال لغة الإشارات .

وعبر والدها عن الظروف النفسية الصعبة التي تعاني منها ابنته في عدم وجود من يرعى موهبتها ، والد هذه الفتاة لديه من ذوي الاحتياجات الخاصة أربعة أبناء ، يعاني الأمرين في ظل عجزه وقلة حيلته من توفير المناخ المناسب لهم خاصة وأن شقيقها نور أيضا لديه موهبة فنية ، ينقصهم توفير ما يخفف العبء عنهم من رعاية لمواهبهم التي قد تجعل لحياتهم طعما ومعنى .

وفي نهاية هذا العمل شكرت الهيئة الإدارية لمركز شباب الفوار المجموعة على جهودهم وتميزهم في إنجاح هذا النشاط متمنيين لهم دوام التألق والنجاح في كل ما بقومون به من أعمال تطوعية خاصة التي تعمل على استثمار المواهب الفنية التي تحتاج لمثل هذه الأنشطة .