وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي قلقيلية يلتقي بشرطة المدينة

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 30/12/2013 الساعة: 13:22 )
قلقيلية- معا - التقى المقدم خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني بشرطة المدينة في محاضرة تحدث فيها عن القيم العسكرية وبحضور مدير المركز الرائد صفوان برهم والرائد اياد عيسى مفوض سياسي الشرطة.

وتطرق المدني إلى قيم الضبط والربط العسكري تعريفه وأسسه وقواعده وأهميته في الحياة العسكرية مشيرا إلى أن العسكرية تعتمد على التعليمات والمهمات كما أشار إلى تفاصيل الحياة العسكرية والعلاقة الداخلية وتسلسل الرتب والالتزام بالتعليمات والأوامر بدقة ومهنية.

وأكد المدني على ان العمل الأمني مسؤولية كبيرة الذي يتطلب تعزيز الثقة والوعي الأمني لدى رجل الشرطة إضافة الى احترافه في العمل وتعامله الإنساني لتكون مؤسستنا الشرطية موضع ثقة من المواطن.

كما أكد المدني على الانضباط والالتزام بالتعليمات التي تصدر عن القيادة وان يكون رجل الشرطة على أتم الاستعداد لخدمة أبناء شعبه وركز على ان الأمن هو عماد الاستقرار في المجتمع خاصة في المجتمع الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال ويثقل المهمة على رجال المؤسسة الأمنية.

كما أشار إلى القائد الجيد فإذا كان القائد قدوة حسنة لأفراده فان أفراده سيقلدونه وسيجعلون منه مثلهم الأعلى فكيفما يكون القائد يكون الجنود.