وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية يصدر العدد الثالث من جريدة الاتحاد حول الانسحاب الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 25/08/2005 ( آخر تحديث: 25/08/2005 الساعة: 20:21 )
خانيونس- معا- أصدر المكتب الاعلامى للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية العدد الثالث من جريدة الاتحاد الدورية التي يصدرها المركز كل شهرين لخدمة أهداف البلديات وتطلعاتهم والإنجازات التي تحققها والمشاريع المنفذة.

وأفاد المكتب الاعلامى للاتحاد أن الجريدة نصفية احتوت على 16 صفحة وان مكتبي الاتحاد بالبيرة وغزة قاما بتوزيعها على بلديات الضفة والقطاع.

وأوضح المكتب الاعلامى انه بناء على توجيهات رئيس الاتحاد د. أسامة الفرا بتخصيص صفحات العدد لقضايا الانسحاب ودور البلديات في هذه المرحلة التاريخية التي يعيش فيها شعبنا الفلسطيني لحظات الفرح والانتصار والتطرق لخطط البلديات التطويرية ما بعد الانسحاب, مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد قام بتوجيه خطاب لرؤساء الهيئات المحلية حثهم على ضرورة المشاركة في صحيفة الاتحاد والاتصال بالمكتب الاعلامى للاتحاد وتوصيل رسالة بلدياتهم وتفعيل دورهم الاعلامى لما له من أهمية بالغة في تحسين صورة البلدية وتوضيح رؤيتها.

وذكر المكتب الاعلامى أن العدد الثالث تطرق لخطر الاستيطان في الاراضى الفلسطينية وللغول الذي يهدد مدينة القدس وضواحيها وقضية جدار الفصل العنصري الذي يبتلع أراضى الضفة الغربية.

وركز الإصدار على مجموعة قصص صحافية تحكى واقع وشعور المواطنين في عملية الانسحاب الجارية وتطلعاتهم.