وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة أهلي الخليل تكرم فريقها الكروي بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

نشر بتاريخ: 31/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 18:53 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : إحتضن مقر نادي بيت الطفل الفلسطيني في مدينة الخليل الليلة الماضية حفل تكريمي خاص للاعبي فريق أهلي الخليل لكرة القدم بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2014 و قد تعذر إقامة هذا الحفل بمقر النادي الأهلي – باب الزاوية بسبب إنهيار الواجهة الأمامية للنادي جراء العاصفة الثلجية الأخيرة .

و قد حضر الإحتفال أعضاء الهيئة الإدارية عبد الناصر الشريف و معمر المحتسب و عاصم الجعبة و بعض من داعمي النادي الأهلي و رجال الأعمال : كفاح الشريف ، رمزي سياج ، علاء علان ، خضر علان ، لؤي سياج ، بالإضافة الى رابطة المشجعين و أعضاء اللجنة الرياضية للفريق .
|258071|
في بداية الإحتفال تحدث الإداري عبد الناصر الشريف عن فريقه الشاب المدعم بلاعبي الخبرة الذي تخطى عقبة مركز عسكر بهدفين دون رد يوم الخميس الماضي و التأهل لدور ال 16 من بطولة كأس فلسطين و أشاد بأبناء النادي المخلصين اللذين قدموا كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز و صعود الكتيبة الأهلاوية الحمراء الى مرتبة متقدمة في البطولة بالرغم من كل الصعوبات المالية التي تعصف بالنادي شأنه شأن كل أندية المحترفين في فلسطين .

من جهته قدم رجل الأعمال كفاح الشريف صاحب محلات الشريف للرياضة التهاني و التبريكات لكل اللاعبين اللذين شاركوا في مباراة عسكر بمناسبة السنة الميلادية الجديدة و قال : سنعمل بكل ما يتوفر لدينا من أجل التعاقد مع مدير فني جديد بالإضافة الى أربعة لاعبين سوبر خلال اليومين القادمين و نقطع تذكرة التحضير و التدريب للمرحلة الثانية من الدوري خلال الأسبوع القادم بإذن الله بحضور كل اللاعبين و بدون إستثناء و لن يغادر أي لاعب القلعة الحمراء من أبناء النادي المخلصين .
|258072|
قائد الفريق المهندس فادي دويك عبر عن رضاه التام لهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن صدق الأسرة الأهلاوية بالتعامل مع اللاعبين و التواصل معهم بالسراء و الضراء و قال : بإسمي و إسم كل اللاعبين نشكر كل من ساهم في هذا الإحتفال الرائع و خصوصا رجال الأعمال الداعمين لمسيرة الفريق .

في نفس السياق أكد اللاعب أحمد الكرد ( المشاكس ) صاحب الهدف الأول في شباك عسكر أن اللعب في صفوف الأهلي الخليلي شرف كبير لأي لاعب و إرتداء القميص الأحمر هو مفخرة لأي لاعب في فلسطين و من هنا سنعمل على ترتيب الصفوف و تنظيمها من أجل إعادة هيبة الفريق في الملاعب الفلسطينية عن طريق إلتفاف الجميع حول الفريق و متابعته في كل كبيرة و صغيرة و ان شاء الله تكون السنة الجديدة سنة خير و بركة على كل أهلاوي صاحب معدن أصيل و منتمي لقلعته الحمراء .

مدير " شركة لازوردي للساعات " علاء علان أعرب عن فخره و اعتزازه بمناسبة إنضمامه الى أسرة أهلي الخليل و تقديم الدعم المادي و المعنوي المطلوب لأنه شرف كبير لأي رجل أعمال التواصل مع المارد الأهلاوي صاحب العراقة و الأصالة في الملاعب الفلسطينية و سنعمل جاهدين من أجل تقديم كل ما هو مطلوب .
و في ختام الإحتفال كرم الحضور اللاعبين بمبلغ مالي و قدمت محلات الشريف للرياضة بدلة رياضية فاخرة لكل لاعب ، و قدمت شركة لازوردي للساعات ساعة فاخرة لكل لاعب و أخذ الجميع صور تذكارية .
|258073|